ابتكاران جديدان من Dior للمزيد من الأحاسيس الرقيقة

من خلال شكل Roller-Pearl الجديد وHuile Divine الجديد، تقدّم J'adore طريقتين جديدتين للنساء للاستمتاع بباقة الأزهار الأسطورية التي يتميّز بها عطر "جادور" J'adore.

  • الأحد، 07 يوليو 2019 الأحد، 07 يوليو 2019
ابتكاران جديدان من Dior للمزيد من الأحاسيس الرقيقة

J’adore Roller-Pearl

حظيت قارورة J'adore بإطلالة مثيرة سهلة الحمل. في هذه القارورة الشبيهة بالمجوهرات التي يمكنك اصطحابها معك إلى أيّ مكان، أصبح بإمكانك وضع الـ"أو دو بارفان" Eau de Parfum بحرّية في حقيبتك. هذه القارورة المصغّرة، الأنثوية أكثر من أيّ وقت مضى، تعبّر عن نفسها بانفتاح وتسلّط الضوء على المشاعر المرهفة للحظة تجسّد الأنوثة المطلقة.


ابتكاران جديدان من Dior للمزيد من الأحاسيس الرقيقة

تنساب اللؤلؤة الرقيقة بفخامة على الناحية الخلفية لعنقك وعلى معصمك، وتقدّم لك بسخاء وأمانة الدرجات العطرية المميّزة لباقة الأزهار الأسطورية هذه. وتتكشّف على الفور التناغمات العطرية للياسمين Jasmine وزهر الأيلنغ ylang-ylang في قلب هذه التركيبة المنعشة والحسّية. ويمكن وضعه بحرّية وفق حركة رشيقة، أنيقة ومفعمة بالحسّية. أمام ناظريك فقط أو أمام أعين الجميع، إنّها لحظة وضع العطر التي تختارينها كما تشائين وأينما تشائين.
تنساب اللؤلؤة الرقيقة بفخامة على نقاط النبض: على الناحية الخلفية لعنقك، وعلى خط العنق وعلى معصمك.



 J’adore, Huile Divine
من خلال المنحنيات الأيقونية لقارورته، يشكّل J’adore Huile Divine الجديد دعوة للمتعة الفوريّة.

 إذ ينشر بخّاخه رذاذاً سخياً ليتمّ وضعه بأسلوب متجانس ومفعم بالإحساس. وتستقرّ هذه السحابة الحريريّة برقّة وتحتضن البشرة برفق. تنساب بنيته الرقيقة وتطلق العنان للتناغمات العطرية الأيقونية لعطر J'adore. تتكشّف الدرجات العطرية لباقة الأزهار، حيث يبرز الياسمين Jasmine والورد Rose، وتُصدر درجة عطرية بعبير الملح تغلّف البشرة بلمسة من أشعة الشمس.

وسرعان ما يتمّ امتصاص هذه التركيبة الحسّية الأثيريّة لترطّب البشرة بسخاء وتضفي عليها لمسة نهائية ساتينيّة. وهي تحسّن البشرة السمراء وتضفي عليها الإشراق وتمنحها النعومة والراحة.

وحين يجتمع Huile Divine مع الـ"أو دو بارفان" Eau de Parfum فهو يرتقي بتقاليد وضع العطر إلى مستويات غير مسبوقة. الثنائي المثاليّ لتقدّميه لنفسك، أو لأيّ شخص يعشق أريج J'adore.