أساور تنس اختاريها لمظهر رقيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
أساور تنس اختاريها لمظهر رقيق

تعد أساور التنس واحدة من أكثر المجوهرات التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات من أجل الحصول على إطلالة رقيقة في مختلف الأوقات. حيث يعد سوار التنس من المجوهرات الأساسية التي يمكن اقتناؤها وذلك لأنه يمكن تنسيقها بعدة طرق سواء في السهرة أو بالإطلالات الصباحية مع السوار الرفيعة بشكل متعددة للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

لهذا دائماً ما يحرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم أساور التنس البسيط المرصعة بالألماس بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص بطريقة مبهرة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن أجمل موديلات أساور التنس التي تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

أساور التنس من الذهب الأبيض

تعتبر أساور التنس من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيار الموديل الذي يتناسب معك ويمنحك إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك وشكل معصمك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار سوار التنس البسيط على هيئة قلوب صغيرة الحجم من Graff Heart Shape Diamond Bracelet. أما إن كنت تبحثين عن موديل سوار تنس مميز من كارتييه اختاري Etincelle de Cartier Bracelets. كما يمكنك اختيار الموديل المزين بجناح في المنتصف من الألماس الذي لفت أنظارنا مع Piaget Treasures Bracelet.

أساور التنس من الذهب الأصفر

تعد أساور التنس من الذهب الأصفر المرصعة بالألماس من الموديلات التي تميل لاختيارها الكثير من الفتيات وذلك لأنها يمكن أن تتناسب مع الأساور أو الساعات الذهبية الأخرى التي يمكنك تنسيقها مع أساور التنس البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك الخاص وتعكس مظهر مميز لكِ في مختلف الأوقات لضمان مظهر ساحر مناسب لذوقك.

فإن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقك اختاري السوار الذهبي المرصع بالألماس من C DE Cartier bracelet. أما إن كنت تفضلين اقتناء سوار تنس عريض قليلاً ومرصعة بالألماس من الذهب الأصفر بشكل مميز عليك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Van Cleef & Arpels Perlée diamonds bracelet.

أساور التنس من الذهب الوردي 

تعد أساور التنس الذهب الوردي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف للمرأة إطلالة ساحرة خاصة إن كانت من أصحاب البشرة الحنطية أو السمراء. لذلك يجب عليك اختيار موديلات الأساور التنس البسيط المرصعة بالألماس بشكل مميز لضمان الحصول على إطلالة أكثر من رائعة تتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار السوار التنس الذهب الوردي المرصع بالألماس بتصميم كلاسيكي بسيط للغاية من Etincelle de Cartier bracelet. أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم لا مثيل لها عليك الموديل العريض قليلاً المرصع بالألماس من الذهب الوردي بتصميم مميز من Van Cleef & Arpels Perlée diamonds bracelet.

أساور تنس بالأحجار الكريمة 

هل تبحثين عن موديلات أساور تنس بسيط مرصعة بالأحجار الكريمة كي تضاعف إطلالتك الأنيقة في مختلف الأوقات وبالتحديد في السهرة؟ إذاً عليك تجربة اختيار الموديلات الرائعة التي لفتت أنظارنا مع مختلف دور المجوهرات العالمية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك.

حيث يمكنك اختيار سوار التنس المرصع بحجر الياقوت الأزرق البسيط من Cartier Essential Lines bracelet الذي يمكن أن يمنحك إطلالة ساحرة تخطف الأنظار. أما إن كنت تفضلين مظهر أكثر فخامة عليك اختيار سوار التنس المرصع بالألماس وحجر الياقوت الأحمر بشكله المميز بتفاصيل الورود من Harry Winston Forget-Me-Not Ruby and Diamond Bracelet.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار