زينب العسكري تدعم حليمة بولند بكلمات رقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
زينب العسكري تدعم حليمة بولند بكلمات رقيقة

وجهت الفنانة زينب العسكري، رسالة داعمة كتبتها بكلمات رقيقة، إلى الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد انتهاء الأخيرة من تغطية فعاليات كأس الخليج في العراق.

رسالة زينب العسكري لحليمة بولند

وشاركت حليمة بولند متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بصورة من الرسالة التي تلقتها من زينب العسكري، والتي أكدت فيها الفنانة على مهنية وصدق حليمة، التي بذلت جهدا كبيرا في تغطية فعاليات كأس الخليج.

وكتبت زينب العسكري في رسالتها: "سلامات حبيبتي فعلا التعب يهون إذا كان لأجل الأحباب وأنتي كفيتي ووفيتي يعطيج ألف عافية تغطيات جميلة بروحك الحلوة وأسلوبك الراقي تستاهلين محبة الناس وكلماتهم الحلوة لأنك تعبتي وايد، تغطياتك حبيبتي كلها حب وعطاء، وهذه حليمة جميلة قلبا وقالبا".

وردت حليمة بولند عن رسالة زينب العسكري، معربة عن تقديرها واعتزازها بها وقالت: "شهادة أعتز فيها من فنانة الخليج الغالية زينب العسكري".

زينب العسكري تدعم حليمة بولند بكلمات رقيقة

وكانت حليمة بلوند قد أكدت في فيديوهات شاركتها مع متابعيها، أنها أُنهكت بسبب السفر من الكويت إلى البصرة ومن البصرة إلى بغداد ثم العودة مجدداً إلى الكويت عن طريق السيارة، حيث شعرت بتعب شديد خلال الفترة الماضية.

وعبرت حليمة بولند عن حبها الكبير لأهل العراق عامة، وأهل البصرة وبغداد خاصة، بعد انتهائها من تغطية فعاليات كأس الخليج العربي الذي انتهى بفوز المنتخب العراقي في المباراة النهائية التي جمعت بينه وبين نظيره العماني.

وأوضحت حليمة بولند في الفيديو الذي شاركت خلاله تفاصيل إرهاقها بسبب تعدد رحلاتها خلال الفترة الماضية من وإلى العراق، أنها نامت لمدة يوم كامل تقريباً، ولم تكن تستيقظ سوى لتناول الطعام ورؤية أسرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار