ابنة عبد المنعم إبراهيم تتغزل بحفيد كمال الشناوي وتحرجه بتعليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
ابنة عبد المنعم إبراهيم تتغزل بحفيد كمال الشناوي
مقالات ذات صلة
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها
سامو زين يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورتها تصدم الجمهور

حلت ابنة الفنان عمر الحريري وحفيد الفنان كمال الشناوي وابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم وابنة الفنان محمد شوقي ضيوفاً في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي.

حفيد كمال الشناوي وابنة عبد المنعم إبراهيم

تحدث حفيد كمال الشناوي وابنة عبد المنعم إبراهيم وابنة عمر الحريري وابنة محمد شوقي عن ذكرياتهم مع فيلم "سكر هانم"، فقال عمر الشناوي أنه تربى على الفيلم وشاهده أكثر من مرة وفي كل مرة يضحك بشدة.

وأضاف عمر الشناوي وحفيد كمال الشناوي أن جده لم يكن يحب الأطفال، لذلك علاقتهما أصبحت وطيدة بعدما تجاوز الـ 12 عاماً، مشيراً إلى أن الراحل توفي في عمر 89 وكان وقتها يبلغ 28 عاماً.

أبناء أبطال فيلم سكر هانم وحفيد كمال الشناوي
تابع عمر الشناوي حديثه بأن جده كان منبهر بأفلام هوليوود، وكانا يستمتعان بوقتهما سوياً في مشاهدتها، ثم سألت منى الشاذلي بنات عمر الحريري وعبد المنعم إبراهيم هل يشبه الفنان الشاب جده الفنان القدير كمال الشناوي؟

وهنا تدخلت ابنة عبد المنعم إبراهيم بتعليق مفاجئ طريف قائلة: "هو قمر الصراحة قمر"، ليبدو الخجل على عمر الشناوي من جراء غزلها به على الهواء، ليدخل الجميع في نوبة ضحك من جراء حديثها غير المتوقع.


واستكمل عمر الشناوي حديثه عن جده وعلاقته به، بأن رغم فارق العمر الكبير بينهما إلا أنهما كانا أصدقاء ويتحدثان بصراحة سوياً ويسافران معاً بمفردهما.

وقال عمر الشناوي عن دراسته أنه درس هندسة ولديه مكتب كمهندس معماري وهذا عمله الأساسي، وأن التمثيل جاء بمحض الصدفة ولم يكشف في البداية عن صلة قرابته بكمال الشناوي، ولكن الأمر تم معرفته عندما تم سؤال ابنة فنان شهير عن وجود أي فنان في العمل له صلة قرابة بفنان معروف، فكشفت وقتها عنه.


ابنة عبد المنعم إبراهيم

كما كشفت سمية ابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم عن كواليس من حياة والدها، وهو إنه كان إنسان جميلاً يتمتع بخفة الدم وأب عصرياً، لم يفرض عليهم شيء في حياتهم ولكن تجد نفسك في نهاية المطاف تفعل ما يرغب فيه، مضيفة أن أبيها كان حريص على حضور المناسبات الاجتماعية المختلفة.


وأشارت ابنة عبد المنعم إبراهيم أن هناك جمعية أنشأت لأبناء الفنانين ورئيس الجمعية هو ماضي توفيق الدقن ابن الفنان الراحل توفيق الدقن والأمين العام للجمعية هي ميريت عمرو الحريري والعلاقات العامة لإيمان محمد شوقي.