فجر السعيد تستفز بوسي شلبي والأخيرة تحرجها بتعليق ناري أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يوليو 2018
فجر السعيد تستفز بوسي شلبي والأخيرة تحرجها بتعليق ناري أمام الجمهور

حرب التعليقات انطلقت بين المذيعة بوسي شلبي والكاتبة فجر السعيد، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية المصرية صورة لها جديدة على حسابها على انستقرام تظهر فيه اللوك الجديد الخاص بها.

شاهدي أيضاً: حسين فهمي يحرج فجر السعيد..ويرد على أسباب كثرة زيجاته  

وقع الأمر عندما نشرت بوسي شلبي صورة لها وهي باللوك الجديد، وهو شعر أشقر مفرود مع اعتمادها على مكياج بارز لملامحها، فعلقت فجر السعيد على صورتها باستنكار: "مين دي" مع وضعها "لإيموجي" على شكل مصدوم.

ويبدو أن تعليق فجر السعيد استفز بوسي شلبي التي ردت عليها سريعاً قائلة لها: "خالتك"، وفي ذات الوقت تفاعل محبو المذيعة بوسي مع صورتها الجديدة، مؤكدين لها أن اللوك لافت وجميل عليها للغاية.

فجر السعيد تستفز بوسي شلبي
يذكر أن فجر السعيد لاقت هجوماً عنيفاً على إثر انتقادها اللاذع الذي وجهته للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، بعد أن تم تداول صورة لها وهي دون مكياج وعلى طبيعتها، لتبدي الكاتبة الكويتية استغرابها من إنها نجمة كبيرة ولا تعتني بنفسها.

وبسبب كلمات فجر السعيد الجارحة، شن بعض النجوم المصريين هجوماً ضدها، رافضين تصريحها المسيء لنجلاء فتحي لأنها قيمة كبيرة في الفن، وغير المقبول أن يتهكم شخص على الآخر لمجرد إنه أصبح متقدم في العمر، ويرغب في أن يستمتع بحياته على حريته.