عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا ويطلب الدعاء له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا ويطلب الدعاء له

أعلن الفنان عمر الشناوي عن إصابة ابنه حسن الذي يبلغ من العمر 3 سنوات بفيروس كورونا، حيث أن الصغير أجرى التحليل وظهرت النتيجة إيجابية.

ابن عمر الشناوي مصاب بكورونا

كتب عمر الشناوي عبر حسابه على الفيس بوك عن إصابة ابنه حسن بفيروس كورونا، ليطلب من كل من خالطوه في الأسبوعين الماضيين أن يذهبوا لإجراء التحليل من أجل الاطمئنان على صحتهم. 

عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا
وقال عمر الشناوي عبر حسابه على الفيس بوك: "ابني حسن طلع إيجابي فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، أرجو كل من تعامل معي  في خلال 14 يوم يحلل ليطمئن، ويا رب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".


تفاصيل إصابة ابن عمر الشناوي بفيروس كورونا

سرد عمر الشناوي تفاصيل اكتشاف إصابة ابنه حسن بفيروس كورونا، وهي أن الأعراض ظهرت عليه حيث أنه عانى من ارتفاع في درجة حرارته، الأمر الذي دفعهم لإجراء التحليل الذي ظهرت نتيجته إيجابية، وعلى إثره سوف يتلقى الصغير العلاج في المنزل، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف عمر الشناوي أنه وزوجته هند سوف يجريان تحليل فيروس كورونا اليوم، من أجل التأكد من مدى إصابتهما من عدمه، ليطلب من كل من تعامل معه خلال الأسبوعين الماضيين، أن يخضعوا للفحص من أجل الاطمئنان على صحتهم، طالباً الدعاء لابنه بالشفاء العاجل.

تفاعل المشاهير مع إصابة ابن عمر الشناوي بكورونا

وفور إعلان عمر الشناوي عن إصابة ابنه بفيروس كورونا، تفاعل المشاهير مع الخبر لتنهال التعليقات التي تدعو للصغير بالشفاء، فكتبت الكاتبة ومصممة الأزياء انجي علاء قائلة: " الف سلامة عليه ربنا يشفيه ويعافيه ويحفظكم كلكم ونطمن عليكم"، وعلقت الفنانة سارة الشامي قائلة: "سلامته الف سلامة، إن شاء الله تعدي علي خير يارب و يبقي احسن من الأول"، أيضاً علق المخرج بيتر ميمي قائلاً: " الف سلامة يا عمر و ان شالله كله يكون كويس".

النجوم يتفاعلون مع إصابة ابن عمر الشناوي بفيروس كورونا
عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي

يذكر أن عمر الشناوي هو حفيد النجم الراحل كمال الشناوي، حيث أنه اقتحم مجال التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل "الأب الروحي" ثم توالت أعماله الفنية ليكون آخر أعماله التي عرضت مسلسل "ليه لأ" و"النهاية" و"فرصة تانية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار