تامر عبد المنعم يكشف عن سبب غيابه عن حفل زفاف ابن محمد فؤاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
تامر عبد المنعم يكشف عن سبب غيابه عن حفل زفاف ابن محمد فؤاد

كشف الفنان المصري تامر عبد المنعم، عن سبب غيابه عن حفل زفاف ابن مواطنه وصديقه الفنان محمد فؤاد. كان هذا الغياب سببًا في ترديد العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول تجدد الخلاف بين الثنائي.

تامر عبد المنعم يكشف سبب غيابه عن زفاف ابن محمد فؤاد

خلال تصريحات تليفزيونية، أوضح الفنان تامر عبد المنعم أن سبب عدم حضوره لحفل زفاف ابن صديقه الفنان محمد فؤاد هو عدم دعوته لحضور الحفل. مؤكدًا على حزنه الشديد بسبب عدم دعوته.

بدأ الخلاف بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد إثر مشاركة الأخير في مسلسل "الضاهر" والذ أنتجه تامر، ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم بعد أن اتهم فؤاد تامر بعدم إعطائه باقي أجره في العمل.

خلال تصريحاته، أوضح تامر أنه تربطه علاقة صداقة قوية بمحمد فؤاد، وأنه خلال سنوات صداقتهما الطويلة قد مرا بالعديد من المواقف والأحداث معًا، لكن وبسبب هذا الخلاف السابق الذي وصل إلى ساحات المحاكم لم تتم دعوته لحضور حفل زفاف ابن صديق عمره.

أضاف تامر عبد المنعم قائلًا: "لن أنسى لمحمد فؤاد أبدًا أنه هو الذي دفن أخي أثناء سفري، وكان ينام بجواري على الأرض عندما كانت قدمي مكسورة، وكان أول شخص منحني فرصة كتابة مسلسل، ولن أنسى أبدًا أنه ظهر معي في برنامج دون أجر رغم أنه نجم كبير، ولأن الذي بيننا كبير حزنت لعدم دعوتي لحضور فرح نجله".

وعن علاقتهما الحالية قال تامر عبد المنعم: "رغم القضايا التي بيننا في المحاكم، لا يوجد بيننا أي مشاكل، وعلاقتنا الحالية جيدة عندما نتقابل في أي مكان".

زفاف ابن محمد فؤاد

كان حفل زفاف ابن محمد فؤاد قد أُقيم مساء الجمعة الماضية، في أحد فنادق القاهرة، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من الفنانين. أحيا الحفل عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، وإيهاب توفيق. وتحدث الفنان محمد حماقي قبل أن يبدأ فقرته الغنائية عن أن الفنان محمد فؤاد كان قد أحيا حفل زفافه على زوجته سيدة الأعمال نهلة الحاجري بدون مقابل. ليرد فؤاد قائلًا: "كفاية إننا نغني في فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في مصر، إحنا نغني في فرحك ونكسب كل حاجة ومناخدش فلوس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار