شيماء علي تتغزل في ابنة الدكتورة خلود بعد زيارة صالون التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
شيماء علي تتغزل في ابنة الدكتورة خلود بعد زيارة صالون التجميل

تغزلت الفنانة الكويتية شيماء علي في خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود، بعد زيارتها لصالون التجميل الخاص بها، حيث ظهرت الطفلة بخصلات متغيرة اللون ومكياج خفيف.

صالون شيماء علي

حرصت الدكتورة خلود على اصطحاب ابنتها خلود الصغيرة إلى صالون شيماء علي، التي شاركت ظهور الطفلة عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.

وظهرت خلود الصغيرة رفقة شيماء علي التي رحبت بها وتغزلت فيها، مؤكدة أنها رائعة الجمال اليوم، خاصة بعد تغيير لون شعرها ووضع محدد العيون، وطلبت منها أن تريها رسمته فوق عينيها لتقول لها: "واو جميلة شنو هذا الجمال أنا شو أعمل، وريني الآيلاينر، جميلة".

شاهدوا الفيديو

وسألت شيماء علي ابنة الدكتورة خلود عن سر تغير لون شعرها وهل قامت بصبغه أم أنها تضع إكستنشن للشعر، لتجيب الطفلة أنها وضعت إكستنشن وردت شيماء قائلة: "برافو البنات الصغار ما يعملون صبغة حتى ما يخترب شعرهم يحطون إكستنشن".

ومازحت شيماء علي خلود الصغيرة متسائلة عمّن يحبها أكثر والدتها أم والدها، لتجيب الطفلة أن والدتها تحبها أكثر فأكدت على كلامها قائلة: "صح ماما وبابا كمان بس ماما أكثر".

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وانقسمت الآراء بين معارض لترك الدكتورة خلود لابنتها تخضع لبعض الرتوش التجميلية في سن صغيرة، بينما عارضهم البعض مؤكدين أنها مجرد طفلة تحب اللعب بالمكياج والألوان كأي طفلة في عمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار