اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021
مقالات ذات صلة
أحذية الويدج هي الأفضل لإطلالات الصيف الأنيقة
أحذية كلاسيكية أنيقة يجب أن يحتفظ بها الجميع
صنادل سوداء أنيقة من أحدث مجموعات الماركات العالمية

تحليل دقيق لموضة أحذية بلاتفورم من عروض خريف والشتاء 2021، يمكننا أن نرى أن مصممو الأزياء هذا الموسم قدموا مجموعة مختلفة من الأحذية عالية الكعب وأن الأحذية ذات الطراز المنزلي التي تعكس الحياة المنعزلة على أفضل وجه قد تطورت هذا الموسم  من خلال مجموعات وتصاميم مختلفة من الأحذية الطويلة المبطنة بالقطن والأحذية السميكة المحبوكة والصنادل ما إلى ذلك، هي أنماط غير رسمية يطلق عليها الإعلام اسم "Moon Boots" أما بالنسبة إلى "الصنادل الكبيرة" المصنوعة من مواد مبطنة بالقطن أو القطيفة، فإن التصميم عصري.

أحذية بلاتفورم بنعل مكتنز

بالإضافة إلى ذلك، أحذية بلاتفورم يمكنها إنشاء طول مثالي للساق عن عودتها هذا الموسم.

أحذية بلاتفورم بنعل مكتنزعلى سبيل المثال، أعادت دار أزياء Prada تفسير أحذية بلاتفورم بنعل مقسم طليعي مع حذاء مطبوع فوق الركبة وأحذية، أسلوب جديد للأحذيةالشتوية.

أحذية بلاتفورم بنعل مكتنز تكمل Simone Rocha الأجواء المظلمة والأثيرية بنعال Lug المنحوتة واللؤلؤ الأيقوني.

أحذية بلاتفورم بنعل مكتنزبينما يستخدم Erdem الأشرطة المتقاطعة لتفسير صورة راقصات الباليه، النعال السميكة للغاية والملابس غير الرسمي في الواقع يصبحان بالصدفة تطابقاً مثالياً.

أحذية بلاتفورم عالية الكعب

أحذية بلاتفورم عالية الكعبتم تفسير الميزة "المثيرة والجذابة" لأحذية بلاتفورم من قبل Bally and Tod's مع "أحذية سميكة بدون"، يمكن أن يؤدي الاقتران مع الجوارب المحبوكة إلى إنشاء أسلوب جامعي أنيق من فيرساتشي، التي تجيد إنشاء صور حديثة ومثيرة، هناك نوعان مختلفان من أحذية الكاحل الجلدية السوداء الأنيقة والأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من الساتان.

حذاء بلاتفورم عالي الكعبحافظ جيفنشي ومولي جودارد أيضاً على هذا الاتجاه، حيث أخرجا حذاء "على شكل حدوة حصان" وأحذية جلدية ذهبية.

أحذية بلاتفورم عالية الكعب

 تصميم Schiaparelli أكثر إشراقاً ومرصع بأصابع معدنية ذهبية على أصابع القدم السوداء ذات الأحذية الجلدية عالية الكعب، نرحب ترحيباً حاراً يها لمحاولة سحرها الرائع!

أحذية بلاتفورم بأسلوب شتريت ستايل

أحذية بلاتفورم بأسلوب شتريت ستايل

في الحياة اليومية، قد لا تكون أحذية بلاتفورم ذات النعال السميكة ذات الكعب العالي أو القبعات الغريبة أو أجسام الأحذية عديمة الفائدة، لكننا نحب اتباع هذا الاتجاه ويمكننا بالتأكيد تجربة أحذية 2021 مثل الأحذية ذات النعل السميك وأحذية تشيلسي.

أحذية بلاتفورم بأسلوب شتريت ستايل

هناك أيضاً أحذية رياضية منفردة تُعرف باسم "أحذية تريفل" وأحذية الأب القديمة الأنيقة، سواء كانت لأزياء رسمية أو غير رسمية، يمكن أن تتناسب تماماً، الطريقة الرائعة للغاية من ارتداء الملابس ويمكن بالتأكيد أن تلتقط إعجاب وحسد المارة بسرعة!