الأحذية التي يجب ارتداؤها مع البناطيل واسعة الساق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
الأحذية التي يجب ارتداؤها مع البناطيل واسعة الساق

يبدو الأمر وكأنه عمر آخر عندما ساد الجينز الضيق، في الوقت الحاضر، من الصعب حتى فهم الأسلوب التقييدي، هذا لا يعني أن الجينز النحيف هو  منتهي، إذا كنتِ تفضلين ذلك ولكن بين التحول من ملابس النوم ذات الذروة الوبائية إلى أنماط أكثر أناقة، فإن البناطيل واسعة الساق جعلت الموضة مريحة ومرتفعة، على الرغم من حدوث هذا التطور، فقد تركنا السؤال عن كيفية ارتداء الأحذية الشتوية المفضلة لدينا مع البناطيل واسعة الساق.

أولاً وقبل كل شيء، من الضروري أن تضعي في اعتبارك أن البناطيل واسعة الساق يتم قصها عادةً لتلبس بحذاء بكعب يطيل طول الساق، بينما، بالطبع، يمكنك اختيار الأحذية ذات الكعب العالي، إلا أن هناك الكثير من ارتفاعات الكعب التي يمكن الوصول إليها وعروض الكتل وخيارات النظام الأساسي في السوق التي توفر الرفع المطلوب أثناء المشي أيضاً، إذا كنتِ تفضلين التخلي عن الكعب تماماً، فإن السراويل واسعة الساق مع الأحذية المسطحة يمكن تعمل فقط إذا تم اقتصاصها فوق الكاحل في معظم الحالات وإلا، فإن الحواف سوف تتراكم وسوف ينتهي بك الأمر مع إطلالة غير مناسبة لكِ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد خدعة أو اثنتين في التصميم على إحداث فرق كبير، "الأرجل الطويلة المقترنة بخصر مرتفع يمكن أن تخلق حقاً شكل الساعة الرملية حتى لو لم يكن هذا شكل جسمك.

من الألوان اللافتة للنظر إلى إصبع القدم المربع الرائج، اكتشفس اتجاهات الأحذية الخمسة السهلة والتي يمكن ارتداؤها تصميمها إلى الجينز أو البنطلونات ذات الأرجل العريضة لتحقيق النجاح المضمون وحل التصميم الذكي.

حذاء بكعب قصير

  • في حين أن الكعب العالي هو دائماً مظهر أنيق بلا شك عند تنسيق مع بنطلون واسع الساق، إلا أنه ليس عملياً دائماً ليوم واحد أثناء التنقل.
  •  بدلاً من ذلك، جربي كعب عريض والذي يوفر دعماً إضافياً أو قد تفاجئين بأن الكعب النحيف والقصير يكون مريحاً حقاً إذا حافظتي على ارتفاع الكعب أقل من بوصة أو اثنتين.

أحذية ذات مقدمة مربعة

  • الحذاء ذو ​​الأصابع المربعة هو اتجاه يبدو وكأنه رجعي، بأفضل طريقة ممكنة، يبدو هذا الشكل الجديد جديداً مرة أخرى ويجلب عنصراً مثيراً للاهتمام لأنه يبرز من تحت ساق البنطلون.
  • إذا كنتِ مترددة في تجربة هذا، فقومي بإلقاء نظرة على المظهر باختيار خيار أسود بالكامل وبمجرد أن تشعري بمزيد من المغامرة، اختبري أسلوباً بنعل مع بدرجة لون مختلف.

أحذية مكتنزة

الأحذية المكتنزة هي اتجاه حنين آخر ظهر في السوق، يوفر الطول الإضافي استطالة لسحب البناطيل واسعة الساق دون عناء دون التسبب في أي مشقة بسبب نقص الدعم، سواء كان الأمر يتعلق بنعل ذي نعل علوي أو خيار ذي كعب عريض، فإن الراحة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بهذا الاتجاه.

أحذية بمقدمة مدببة

  • كانت من ضمن الأحذية التي ظهرت في عروض الأزياء لهذا الموسم وتتميز الأحذية ذات مقدمة القدم المدببة بأسلوب حاد والتي لا يمكن إنكارها عنها وهي خيار لا يحتاج إلى تفكير كخيار للارتداء مع البنطلون الواسع الساق لقدراته على الإطالة.
  •  يوفر إصبع القدم المدبب المبالغ فيه مظهراً ملفتاً للنظر وطويلاً يساعد في مقاومة أي انحراف ويمكن العثور عليه في أنماط تتراوح من أحذية رعاة البقر الغريبة إلى التكرارات الأكثر أناقة.

أحذية ملونة

  • في حين أن إضافة لون إلى ملابسك أمر ممتع دائماً، فهي خدعة تصميم متستر أيضاً.
  •  اختاري لوناً متبايناً مع سروالك واسع الساق وسوف يلفت انتباه أي شخص على غرار الطول البصري لمظهرك.
  •  بالإضافة إلى ذلك، لا يلزم بالضرورة أن تكون مجموعة الألوان خارج منطقة الراحة الخاصة بكِ بظل محايد آخر يعمل كذلك.