اختاري أحمر شفاه مخملي يتناسب مع إطلالتك الشتوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018 آخر تحديث: الخميس، 08 فبراير 2018
أحمر شفاه مخملي
مقالات ذات صلة
صابون تثبيت الحواجب
Le Phyto Rouge ينضم إليه أربعة ألوان جديدة
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

لا يكتمل المكياج من دون أحمر الشفاه بلمساته المتعددة، المخملية والشفافة واللامعة، بكل ما يحفل به من درجات لونية متنوعة.

للإطلالة الشتوية، فإن أحمر الشفاه المخملي هو الخيار الأمثل. لذا، يجدر بكِ الانتقاء من بين تشكيلاته المتنوعة بعناية.

إليكِ بعض النصائح لتختاري أحمر شفاه مخملي يتناسب مع إطلالتك الشتوية:

طريقة الحصول على أحمر شفاه مخملي

ضعي طبقة غنية من كريم الأساس، ومن ثم ضعي طبقة غنية أخرى من البودرة الحرة، لا سيما إن كانت بشرتكِ دهنية. بعد ذلك، ابدأي برسم الشفاه باستخدام قلم التحديد المطابق للون أحمر الشفاه الذي ستستخدمين. راعي أن تكوني قد طليتِ الشفاه بكريم الأساس والبودرة جيداً؛ ليتسنى لكِ رسم الشفتين كما تريدين. ابدأي بتعبئة الشفتين باللون باستخدام الفرشاة الرفيعة. في الغالب، لا تكون اللمسة المخملية لامعة، بل منطفئة وغنية. لذا، خيار الغلوس متروكِ لكِ، لكن تجنبيه بالمجمل حين تهمّين برسم شفاه مخملية. 

أبرز ألوان أحمر الشفاه المخملي الرائجة

اللمسة الأنثوية هي الطاغية على ألوان أحمر الشفاه المخملي في هذا الموسم. لذا، فإن الخيارات متروكة لكِ بدءاً من اللحمي والوردي مروراً بالبنفسجي والأحمر الناعم، وليس انتهاء بالقاني والخمري والبني.

لديكِ طيف واسع من الألوان التي بوسعكِ الاختيار من بينها، سواءً كانت تلك الفاتحة والباهتة، أو المتورّدة أو القانية والثقيلة. كلما كان الجو بارداً، كانت الألوان الغنية القاتمة خياراً أمثل، بعكس الأيام التي تظهر فيها الشمس، ولو شتاءً، فإن الدرجات الفاتحة هي الأنسب لها.

صيحات أحمر شفاه 2018 

اللمسة المخملية لأحمر الشفاه هي المهمينة في العام 2018، وبدرجات لونية متعددة ومتنوعة، تغلب عليها اللمسة الأنثوية من البيج والوردي والأحمر والقرمزي والخمري والبني. اختاري من بين هذه الألوان، وبأنواع عدة من أحمر الشفاه، سواءً كان القلم الرفيع أو الريشة أو القلم العريض أو أحمر الشفاه تقليدي القوام، وسواءً استخدمتِ معه الغلوس أو لم تستخدمي.

احرصي دوماً على تقوية مكياج العينين في حال كان مكياج الشفتين فاتحاً، والعكس إن كان مكياج الشفتين غامقاً وغنياً، حينها فمكياج العينين الخفيف هو الأفضل. استخدمي أحمر خدود من درجات أحمر الشفاه الذي اخترتِ.