اختاري السترة المخملية لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
اختاري السترة المخملية لإطلالة أنيقة

ما هي القطعة البارزة التي تأخذ القميص من باهت إلى أنيق؟ ما الذي يمكن أن ينقل مظهر مكتبك من النهار إلى الليل؟ ما هو أفضل مع فستان للحفلات الشتوية؟ في الحقيقة لا يوجد أفضل من السترة مخملية إنها قطعة رائع في خزانتك ولا يمكنك التخلص منها في معظم أيام موسم الأعياد وستكون جاهزة لتقويم اجتماعي مليء بالمناسبات الخاصة.

السترة البليزر المخملية أنيقة ومتطورة وراقية، هي شيء لطالما أخذناه في الاعتبار لأرقى ملابسنا ووضعناها في المقدمة في خزانة ملابسنا الاحتفالية، كبديل للفساتين ولكن اليوم تقدم صيحات خريف وشتاء 2022-2023 نسخة أكثر سهولة وراحة، بالإضافة إلى نسخة براقة ومعاصرة. 

تابعي القراءة للحصول على بعض الإلهام الرئيسي لملابس الحفلات والمناسبات الليلية.

سترة من المخمل كبيرة الحجم

سترة من المخمل كبيرة الحجم

عندما نتحدث عن السترة المخملية نجد أن الإلهام يأتي من الثمانينات مع أكتاف عريضة، وتصميمات كبيرة الحجم، تأتي السترات المخملية لهذا الموسم  ملونة ومع تفاصيل ملفتة للنظر وتضفي المطبوعات والتطريزات اللمسة النهائية على الثوب الذي لا يريد مطلقاً أن يمر دون أن يلاحظه أحد والذي يجد تطابقه المثالي مع السراويل المريحة للغاية من نفس اللون.

سترة قصيرة من المخمل

سترة قصيرة من المخمل

تركز السترة المخملية الصغيرة على صقلها وهي مثالية للأزياء الأكثر كلاسيكية ربما للمكتب وللأزياء الأكثر سهولة في التنسيق، ارتديه مع الجينز وحذاء بكعب لإضفاء لمسة أنيقة للغاية.

جاكيت أسود مخملي بنسخة توكسيدو أو كلاسيكي أنيق 

جاكيت أسود مخملي بنسخة توكسيدو أو كلاسيكي أنيق 

عات السترة المخملية التوكسيدو مرة واحدة وهي تستكشف بُعداً جديد تماماً ومريحاً للغاية، ليتم دمجها مع بنطلون أنيق مريح بنفس القدر.

سترة مخملية ملونة

سترة مخملية ملونة

إملاءات هذا الموسم للسترة المخملية هي اللون، حتى لو قررتِ ارتداءها في إصدار البدلة، جربي اللون الأزرق الساطع أو أزرق سماوي أو ألوان من درجاتن الباستيل وفوشيا وأخضر وأحمر ناري أو أحمر برغندي، لا تخافي من تجربة شيء جديد.

السترات المخملية مع الملابس الكاجوال

السترات المخملية مع الملابس الكاجوال

المخمل هو قماش أنيق بطبيعته، مما يجعله مثالياً لاحتفالات اولكن لماذا لا تستخديه  لتزيين ملابسك اليومية؟ احصلي على أي شيء بدءاً من القميص الأبيض إلى الياقة الهاي المحبوكة إلى بلوزتك المفضلة وأضيفي الدنيم الأزرق المتوسط ​​أو الجينز الضيق، ثم استخدمي المخمل لإضفاء القليل من التألق على مظهرك النهاري ولا تنسي كما قلنا من قبل أن السترة المخملية لا تأتي باللون الأسود فقط.

بهذا المعنى، عمل المصممون بجد، من بين جميع المقترحات، تهيمن نسخة البدلة، في كل من الملابس المصممة والمريحة للغاية، في النسخة القصيرة أو الطويلة، المجهزة أو الكبيرة الحجم، السترة المخملية الناعمة هي النجم الحقيقي لهذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار