ضعي أحمر الشفاه الذي يتناسب مع الحواجب الكثيفة على طريقة كارلي كلوس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2016 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
ضعي  أحمر الشفاه الذي يتناسب مع الحواجب الكثيفة على طريقة كارلي كلوس

في وقت تبهرنا طلة معظم الفنانات والنجمات اللاتي يتألقن على السجادة الحمراء،  تتسلط الاضواء على كارلي كلوس نظراً لجمالها الآسر وخصوصاً حين تظهر بأحمر الشفاه الداكن وحاجبيها الكثيفن!

وهذا بالفعل ما حصل في حفل مت غالا في شهر مايو هذا العام عندما ظهرت كارلي كلوس في فستان أبيض عصري جميل بتوقيع مصمم الأزياء "براندون ماكسويل”، والذي شكل مصدر الإلهام الأكبر لخبير مكياج النجمات في لوريال  “سير جون"، لتخرج بطلة متناسقة بين بشرتها وشفتيها ورموشها!

ولتحصلي على طلة مماثلة، إليك سيدتي خطوات مكياج كارلي كلوس العصري والجذاب:

 
●    تحضير البشرة:

هيّأ سير جون بشرة كارلي كلوس للمكياج باستخدام مستحضر Youth Code Skin Illuminator All-in-1 Moisturizer SPF 20؛ للحصول على بشرة رطبة ومشرقة

●    الحاجبان والعينان:

-    رسم سير جون الحاجبين باستخدام Brow Stylist Definer ثم قام بتمشيطهما إلى الأعلى، وتثبيتهما باستخدام Elnett Satin Hairspray.

-    بالنسبة للعينين، استخدم سير جون أحد ظلال Colour Riche La Palette Nude على منطقة  الحاجبين من الأسفل، ومن ثم قام برسم خط فوق الرموش العليا باستخدام Infallible Black Velvet Liner، فيما الخط السفلي للرموش تركه نظيفاً.

-    وختم مكياج العينين بتركيب رموش متفرقة عند زاوية العين الخارجية، ثم وضع طبقتين كثيفتين من Voluminous Superstar Red Carpet Mascara.

●    الوجه والشفتان:

-    استخدم سير جون كريم الأساس Infallible Pro-Matte Foundation لكامل الوجه.

-    وأضاف True Match Lumi Liquid Glow Illuminator بفرشاة ناعمة، تحت رأس الخد وتحت الرقبة وعند مناطق الكونتور.

-    أضاف سير جون لمسة برونزية من خلال مستحضر لوريال الجديد L'Oréal Paris – Glam Bronze Bronzer Powder.

-    ثم قام بوضع مستحضر True Match Lumi Liquid Glow Illuminator فوق رأسي الخدين وعند العينين؛ لإضفاء بريق على العينين دون الحاجة لاستخدام خافي العيوب الكونسيلر.

-    وللشفتين، استخدم سير جون Infallible Pro-Matte Gloss in Rouge Envy من خلال وضع طبقتين من أحمر الشفاه، من ثم لمسة خفيفة من البودرة، قبل وضع الطبقة الأخيرة من أحمر الشفاه. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار