اختاري اللون الأصفر لإطلالة منعشة في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
اختاري اللون الأصفر لإطلالة منعشة في الصيف
مقالات ذات صلة
صنادل الصيف الملوّنة هي شعارك هذا الصيف لإطلالة صيفية منعشة
نصائح لارتداء اللون الأصفر في الصيف
فساتين بدرجات اللون الأصفر لإطلالة ربيعية جذابة

لقد أوضحنا لكِ بالفعل أن اللون الأصفر سيسود بين صيحات الموضة لصيف 2021، على شكل ملابس زاهية للغاية ومثالية لكل نمط وتصميم وظلال بألوان مختلفة، من الأصفر الفاتح إلى الأصفر الغامق، لكن دعونا لا ننسى أنه في إصدار لون مركز بانتون للألوان "Illuminating" وهو اللون الأصفر الزاهي، يعد اللون الأصفر ليصبح لون العام وفقاً لـ Pantone، قال Leatrice Eiseman، المدير التنفيذي لمعهد Pantone Color Institute، إنه تم اختياره لأنه بالنسبة لمعظمنا، منذ سن مبكرة جداً، فإنه يثير الأمل والإيجابية وهو شيء جميل سيأتي وفي لحظة صعبة مثل هذه، يتسم بها الوباء، إنه حقاً الخيار الأمثل والذي سيساعدنا على تحسين مزاجنا بطاقته.

كان من الواضح بشكل متزايد أن بعض الألوان لا يمكنها التعبير عن كل ما يلزم التعبير عنه وأنه من الضروري وجود ظلال في حد ذاتها يمكن مزجهما معاً، ليس فقط لإرسال رسالة لا شعورية مفادها أننا لا نستطيع القيام بذلك بمفردنا وأننا بحاجة إلى بعضنا البعض ولكن أيضاً لأن المعنى الحقيقي يكمن في الجمع بين صفات اللون الأصفر.

بالنسبة لمعظمنا، فإن اللون الأصفر يثير الأمل والإيجابية وهو شيء جميل سيأتي، إن الشعور بالأمل الذي يجعلنا سعداء والمهم للغاية بالنسبة لأرواحنا، هو السماء التي تنفتح وتمنحنا يوماً مشمساً جميلاً.

لكن أهم شيء هو أنه يترك إحساساً منعشاَ وعلى مر السنين، درس مركز Pantone للألوان ردود فعل الناس على الألوان المختلفة بدقة، نحن نعلم أن هناك إجابة عالمية لظلال الأصفر "Illuminating"، حتى أسماء هذه الألوان تخبرك بشيء عنها والذي يتعرف عليه الناس على الفور.

هذه هي الملابس الصفراء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك هذا الموسم. 

الفستان الأصفر الصغير

الفستان الأصفر الصغيرمن أجل المظهر الأكثر أنوثة ولكن بشخصية رائعة، يتناسب هذا الفستان الأيقوني مع جميع التصاميم والأنماط.

سترة باللون الأصفر 

سترة باللون الأصفر 

لمسة لونية لأبسط الأزياء، للحصول على تأثير أقوى، حاول دمجها مع اكسسوارات من نفس اللون.

الفستان الأصفر الطويل

الفستان الأصفر الطويلفستان ماكسي حريري عائم وشفاف بظلال نابضة بالحياة، إنه أساس صيف 2021.

طقم بدلة شورت باللون الأصفر الباهت

طقم بدلة شورت باللون الأصفر الباهتإطلالة صيفية مثالية سواء على الشاطئ أو في المدينة. 

تنورة ميدي صفراء

تنورة ميدي صفراءجربي التنورة باللون الأصفر، ليتم دمجها على النقيض من الألوان الزاهية الأخرى.