اختاري اللون الوردي في الخريف لإطلالة جريئة وجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
اختاري اللون الوردي في الخريف لإطلالة جريئة وجديدة

هناك مصممون مثيرون للجدل ومجموعات مثيرة للجدل وحتى ملابس مثيرة للجدل، لكن هل هناك ألوان مثيرة للجدل؟ ليس لدينا أطروحة محددة تم تطويرها في هذا الصدد ولكن، إذا كان هذا صحيحاً، فإن اللون الوردي سيكون لون الموسم بالتأكيد، هذا اللون قادر على إثارة العديد من المشاعر، فليس من الغريب أن يكون هذا اللون تحديداً هو لون أساسي لخريف وشتاء 2022-2023.

اللون الوردي في عروض الأزياء

رأيناه اللون الوري في دور أزياء مثل Loewe أو Carolina Herrera أو Chanel وبالطبع رأينا ذلك في فالنتينو، في الواقع، أصبح اللون الوردي بطل  الموضة لهذا العام.

اللون الوردي

  • يقع اللوم إلى حد كبير على مركز بانتون للألوان Pantone في هذا الازدهار للون الوردي، بالفعل في عام 2016 قرر المركز أن درجة اللون Millennial Pink سيصبح لون العام والآن، يتنبأ مرة أخرى بأن لدينا اللون الوردي لفترة من الوقت. 
  • كما أنهم يتفق معهم أيضاً من WGSN للتنبؤ بالألوان، حيث يتوقعون، على الأقل في الوقت الحالي، أن تظهر الحياة بالورودي، إنها ظلال تصاعدية.
  •  تبرز التوقعات العالمية للألوان لربيع وصيف 2024 من WGSN لون الفوندان الوردي باعتباره لوناً رئيسياً وهي حقيقة تنذر بعودة اللون الأكثر نعومة وحلاوة.

طرق ارتداء اللون الوردي

لحسن الحظ، تتلاشى قواعد الألوان القديمة ويبدو المصممون عازمين على إرسال كل أنواع الألوان "غير التقليدية" ومن حسن حظنا، أن أحد الألوان الأكثر انتشاراً على مدارة عروض الأزياء كان اللون الوردي

أدناه، بعض الأمور التي يجب عليكِ تجنبها لتبدين جميلة باللون الوردي هذا الخريف:

ضعي في اعتبارك القماش

  • الأقمشة هي المفتاح، يمكنك تماماً ارتداء التنورة الحريرية الوردية ذات اللون الوردي (أو الفستان أو البلوزة، إلخ) بمجرد انخفاض درجة الحرارة،
  •  إذا قمتِ بأقرانها بطبقات أثقل، مثل الجوارب المضلعة والسترة الضخمة والسترة الصوفية لا توفر فقط دفئاً إضافياً  بل توفر أيضاً تبايناً رائعاً في التركيب.

لا تبقى محايدة مع اللون الوردي

  • هذه هي خدعتنا لجعل حتى القطع التي نتردد في ارتدائها تعمل بشكل جيد.
  •  عندما تكونين في شك، احتفظي بكل شيء آخر أحادي اللون أو محايد للغاية،على سبيل المثال، تبدو الألوان الوردية الساطعة عصرية وأنيقة عند إقرانها باللون الأسود بالكامل وتشعرنا الألوان الفاتحة بالفخامة حقاً مع العاجي والرمادي ويكون الخوخي أو المرجاني أكثر عمقاً عند ارتدائه مع اللون الرمادي الداكن والبيج.

لا تخافي  من الجرأة

  • كانت أحدث الإطلالات على مدارج الخريف هي تلك التي احتوت على مجموعات الألوان الأكثر روعة، الوردي مع الخردل أو الأحمر أو الأخضر العسكري أو الأزرق إيف كلاين. 
  • إذا كنتِ ستسلكين هذا الطريق، فتأكدي من اختيار قطع في تصميمات واضحة واذهبي مع إكسسوارات قوية مثل (أحذية بكعب مربع أو أحذية مسطحة متينة) لإضفاء المظهر.

تذكري دائماً أن تتبعي قاعدة الموضة الوحيدة المهمة: أياً كان ما ترتدينه، يجب أن تشعري به وتحبيه.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار