اختاري من هذه المجموعة عطور 2018 لوالدتك في عيدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 مارس 2018
اختاري من هذه المجموعة عطور 2018 لوالدتك في عيدها
مقالات ذات صلة
أجمل 14 عطراً يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم 2016
هدايا عيد الأم في تاناغرا قطع متفردة غاية في الرقة والفخامة
أمواج تقدم مجموعة انترلود العطرية لست الحبايب

لعلكِ تتساءلين عن الهدايا الأمثل لوالدتكِ في عيد الأم للعام 2018، ولعل الإجابة الأمثل دوماً هي العطور، لا سيما الباذخة منها؛ إذ في اختياركِ لبند العطور فإنك تتجنبين أخطاء المقاسات واختلاف الأذواق الشديد. يجنبكِ العطور كل ذلك، ويعينكِ على تقديم هدية راقية وجيدة، وبأسعار متنوعة أيضاً.

بإمكانكِ شراء العطور بطريقة منفردة أو ضمن أطقم تجتمع فيها الكريمات المرطبة ومزيلات العرق التي تحمل الرائحة ذاتها التي يحملها العطر، سواءً كان شرقي الطابع برائحة لاذعة وقوية أو عطر ربيعي خفيف.

لا بد لكِ من انتقاء العطر بطريقة صحيحة، من خلال التأكد من كونها معروضة بطريقة صحيحة في المتجر، أي بعيداً عن الضوء المباشر وأشعة الشمس القوية والحرارة العالية، وتجنبي كذلك الأماكن شديدة الحرارة أو البرودة، وانتقيها من متاجر موثوقة وأسماء معروفة، وانتهزي فرصة الأعياد وما قبلها؛ ذلك أنها تشهد فترة تنافس عالية بين ماركات العطور، وبين متاجر العطور؛ ما يجعل الأسعار طيفاً واسعاً أمامكِ.

شاهدي أيضاً: للأعياد: هدايا من أشهر ماركات العطور

هدايا عيد الأم 2018

انتقي من بين الهدايا الكثيرة في عيد الأم بند العطور؛ ذلك أنه يجنبكِ كثيراً من أخطاء المقاسات وما إلى ذلك، حين تنتقين هدايا أخرى من قبيل الملابس والأحذية على سبيل المثال.

العطور، إن تم تخزينها بطريقة جيدة، وإن اشتُريت من متاجر موثوقة، فإنها خيار مثالي لكِ لعيد الأم. لذا، لا تتردي في اختيارها كهدية لعيد الأم، سواءً كان هذا من خلال ابتياع زجاجة عطر لوحدها أو كطقم كبير يحوي مزيل العرق والكريمات التي تحمل الرائحة ذاتها. 

عطور فرنسية لعيد الأم

العطور الفرنسية تتربع على عرش العطور عالمياً. لديكِ طيف واسع لتختاري منه في عيد الأم في العام 2018، سواءً كانت الرائحة المبتغاة كلاسيكية وقوية أو ناعمة وهادئة. لذا، انتقي العطور الفرنسية من متاجر موثوقة وكوني متأكدة أن هديتكِ على سوية عالية.

عطور خليجية لعيد الأم

للعطور الخليجية رونقها المختلف؛ ذلك أنها تحوي روائح زكية للغاية؛ بفضل المكونات العطرية المستخدَمة وأهمها العود ودهن الورد بشكل رئيس. لذا، إن كنتِ تعلمين أن والدتكِ من عاشقات الروائح الشرقية بشكل كبير، فإن ابتياع عطور خليجية هو الخيار الأمثل لعيد الأم في العام 2018.

اختاري من هذه المجموعة عطور 2018 لوالدتك في عيدها: