اختاري الجمبسوت لأمسيات العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
اختاري الجمبسوت لأمسيات العيد

تفضل بعض السيدات والفتيات ارتداء الجمبسوت في المناسبات لسهولة تنسيقه وشكله الأنيق والأفضل من هذا أنه يناسب جميع الأجسام، هذا العام قدمت لنا صيحات الموضة تصميمات لا حصر لها للجمبسوت وأفكار مختلفة وجديدة ستمتعك عند اختيار الموديل الذي تفضلينه ولا يوجد أفضل من عيد الفطر لتجربة الجمبسوت الأنيق.

كما ذكرنا سابقاً، فإن الجمبسوت متعدد الاستخدامات وسهل الدمج والتنسيق، يمكنك تصميم مظهر مذهل إذا كنتِ تعرفين كيفية مواءمة أنواع الجمب سوت مع القطع الأخرى جيداً، مثل الأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والحقائب.

جمبسوت بتصميم بدلة

الملابس التي تشبه البدلة هي نوع من الملابس التي تستخدم غالباً في المناسبات الاجتماعية، حيث إن الأقمشة المستخدمة في هذا النمط من الملابس أكثر تنظيماً وتطوراً، لديهم قطع وقواطع مخصصة وتفاصيل متناسقة حقاً مثل الجيوب والأزرار والأحزمة.

جمبسوت بتصميم كاب

نماذج الجمبسوت الكاب هي الأكثر كلاسيكية في جميع أشكالها ويمكن أن يكون لها أرجل مستقيمة أو واسعة ويمكن أن تأتي مع خصر محدد أو فضفاض، في كلتا الحالتين يبدو الجمبسوت الكاب مثالياً مع الأحزمة وحذاء بكعب.

جمبسوت بتصميم ملفوف

تشمل موديلات الجمبسوت تصميمات ملفوفة، إنها مثالية لحضور حفلات الزفاف والتخرج وحفلات أعياد الميلاد والنزهات وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى كل التفاصيل، تُستخدم أيضاً مع مطبوعات الأزهار على نطاق واسع.

جمبسوت بدون أكمام

الجمبسوت بدون أكمام كلاسيكي ويعود بكامل قوته هذا العام، نظراً لتصميمه العتيق، يلتزم تنسيقه مع إكسسوارات شبابية وأنيقة، في معظم الأحيان، يكون الجمبسوت بدون حمالات واسع مع خصر شديد الشكل.

جمبسوت دانتيل

الجمبسوت الدانتيل مثالي للحفلات والمناسبات الاحتفالية لأنه يتمتع بشفافية حسية وأنيقة للغاية، أكثر الألوان شيوعاً هي الأسود والأبيض وعادة ما توجد الشفافية في الساقين والأكمام.

جمبسوت لامع

عادة ما يكون هذا النموذج متوهجاً بخطوط عميقة وبريق وقواطع في أماكن استراتيجية ووجود أقمشة وأحزمة تول وشفافة، يبدو الجمبسوت اللامع مثالياً  في العيد مع حذاء بكعب رفيع.

جمبسوت أنيق بتصميم جينز 

الجمبسوت الجينز أنيقاً، يمكن أن تكون الأرجل عريضة أو ضيقة ويتم تقديمه في العديد من الطرز المميزة والتي تناسب إطلالات الحفلات والأعياد.

جمبسوت ميتاليك

الأقمشة الميتاليك مثالية لمظهر احتفالي، يمكن أن تكون ضيقة أو واسعة مثل بدلات رواد الفضاء الشهيرة، بالإضافة إلى الأقمشة الثلاثية الأبعاد الفضية والوردية والأرجوانية والأزرق والأخضر التي تستخدم على نطاق واسع.

جمبسوت ملون

يعد ارتداء جمبسوت ملوناً رهاناً رائعاً، جربي الأزرق الملكي فهو لون رصين يتناسب بشكل جيد مع الألوان المحايدة ولهذا السبب فهو مثالي لأي مناسبة، يمكن استخدام الجمبسوت الأصفر أو الوردي أو الأحمر أو الأخضر الداكن في النزهات غير الرسمية وأمسيات العيد وحفلات أعياد الميلاد وحتى حفلات الزفاف وما سيغير المظهر هو الإكسسوارات والأحذية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار