اختاري إطلالاتك في عيد الاتحاد الـ52 من ماركات إماراتية فاخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
اختاري إطلالاتك في عيد الاتحاد الـ52 من ماركات إماراتية فاخرة

كل عام تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالات عيد الاتحاد الـ52 وفي هذا اليوم تحرص العديد من السيدات الإماراتيات بالظهور بشكل أنيق ومن أجل هذا، نقدم مجموعة من المواهب الإماراتية في مجال الأزياء، حيث تعرض الماركات الإماراتية الملحية أزياء أقل ما يقال عنها فاخرة وذات جودة عليه.

من خلال هذه الماركات الفاخرة أثبت أبناء الإمارات أنهم موهوبون في كل المجالات وبالأخص مصممات الأزياء اللاتي يحرصن على تجسيد الهوية العربية في تصميماتهم لكن بأسلوب حديث وعصري يجعل كل من يرتديها يشعر بالأناقة والموضة.

هنا جمعنا لكِ مجموعة من المصممات الإماراتيات الموهبات لتتعرفي عليهن وما يميز ماركاتهم الخاصة.

كامين Kamin

تعتمد ماركة كامين على تصميمات العبايات العملية بنمط المعطف، وتحرص على تقديم موديلات متنوعة العصرية بمواد فاخرة من الساتان والأورجانزا والحرير والديباج اللامع، إذا كنتِ تحبين الستايل الكلاسيكي لكن تريدين مظهراً عصرياً، ستجدين بالتأكيد عبايات كامين مناسبة لذوقك.

علامة أودييم Odeem

تأسست علامة أودييم عام 2018 على يد مصممة الأزياء الإماراتية فاطمة العتيبة والتي تشتهر بإكسسواراتها عالية الجودة، انتشرت منتجات أودييم بصورة كبيرة حول العالم بسبب تخصصها الأساسي في صناعة المنتجات الجلدية من الحقائب والأحذية والأحزمة المتنوعة والتي تجعلنا فخورين بوجود علامة محلية تنافس الجودة العالمية.

علامة حصة الفلاسي Hessa Falasi

تعتمد علامة مصممة الأزياء الإماراتية حصة الفلاسي على الأسلوب الفاخر البسيط الذي يتناسب مع العديد من السيدات الإماراتيات العصريات، تقدم حصة الفلاسي تصميمات لا حصر لها من موديلات العبايات المزينة والعادية والملونة والتي تحرص من خلالها على مخاطبة جميع الأعمار.

علامة جابي GABI

علامة جابي التي أسستها الأختان وعد وشيما الحمادي أصبحت من أكثر الماركات الإماراتية للأزياء والعبايات المفضلة في المنطقة العربية والخليجية، تتمتع تصميماتهم بالأسلوب العصري الذي ينضح بالتقاليد الإماراتية بموديلات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

علامة حمدة الفهيم Hamda Al Fahim

علامة أزياء إماراتية متخصصة في تصميم فساتين الزفاف والسهرة، استطاعت مصممة الأزياء حمدة الفهيم من خلال علامتها التي تحمل نفس الاسم أن تحفر اسمها بين مصممي الأزياء عالميين بسبب فساتينها الساحرة والتي تعد بالتمييز والأناقة.

علامة سِرّب Serbb

بتصميمات فاخرة وأنيقة تقدم ثلاث شقيقات إماراتيات نور وسارة وبدور الخاجة علامة Serbb التي تعتمد على الأسلوب البسيط مع لمسة عصرية وفاخرة، تشتهر العلامة بموديلات العبايات والفساتين الأنيقة، لذا إذا كنتِ تخططين للاحتفال بشكل أنيق في عيد الاتحاد الـ52، فننصحك باختيار أزياء من علامة Serbb لتشعري بالسحر والتفرد.

علامة إيبيفانيEPIPHANY

علامة EPIPHANY هي دار أزياء متخصصة في تصميم العبايات أسستها كل من أسماء المطروشي وميساء الشامسي، تتميز تصميمات العلامة بالموديلات الأنيقة المصنوعة من المواد الفاخرة مثل القطن والساتان التفتا والحرير.

علامة المريكن Almraikn

ماركة أزياء امرأتيه أخرى استطاعت أن تثبت مكانها وسط العلامات الفاخرة، ابتكرتها منى ومريم سعيد لتقديم موديلات عبايات للمرأة الإماراتية العصرية، التي تحب الأناقة دون أن تفقد راحتها.

علامة منال الحمادي Manaal Al Hammadi

تقدم علامة منال الحمادي التي تأسست عام 2006 أزياء أنيقة ومريحة والمجوهرات الفاخرة والتي تناسب السيدات الإماراتيات العاملات والمحبات للتنزه، تساعد تصميمات منال الحمادي على سهولة الحركة والشعور بالخفة وأنت ترتدين ملابسها.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار