اختاري الفساتين المزينة بفيونكة لإطلالة العيد الرومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أبريل 2024
اختاري الفساتين المزينة بفيونكة لإطلالة العيد الرومانسية

تمثل الفساتين المزينة بالفيونكات الاتجاه الرومانسي الذي لا يمكن تفويته خلال إطلالات عيد الفطر، وهذه التفاصيل الزخرفية التي بدأت تبرز في العشرينات من القرن الماضي والتي كانت رمزاً لبعض دور الأزياء، كما هو الحال بالنسبة لشانيل التي تمكنت من الحصول على دور رائد في صناعة الأزياء.

فإن الفساتين المزينة بفيونكة هي جزء من صيحات الموضة الرئيسية وهو أمر لم نشهده فقط في مجموعات الربيع والصيف ولكن تم التأكيد على إرثها في الأشهر الباردة مع الخريف والشتاء ومع ذلك، فإننا نركز الآن مع توضيح واضح لكيفية تضمين الفيونكات ولكن على العكس من ذلك، تنتهي بأسلوب متطور للغاية. 

شاهدنا العديد من الفساتين المزينة بالفيونكات بأحجام وتصاميم مختلفة، كما رأينا في مجموعات Balenciaga و Carolina Herrera أو بالتفاصيل الدقيقة التي تحدث فرقاً في فستان أسود كلاسيك مثل فستان كريستيان ديور، نسرد بعضها أدناه لارتدائها في أي يوم من أيام العيد.

فستان تول مزين بفيونكة

ما الذي يمكن أن يكون أكثر أنوثة من اتحاد التول مع الفيونكات؟ شاهدنا بعض الفساتين الرومانسية لهذا الموسم على منصة عرض أزياء ألكسندر ماكوين، الذي يقترح دخول الصيف في هذه الملابس المبهجة والمنعشة، مع خط رقبة بدون حمالات وفيونكة رقيقة كديكور، من الأكثر تطوراً.

فستان منقوش مزين بفيونكة سوداء

كانت الفيونكات السوداء هي المفتاح في مجموعة Carolina Herrera، رأيناهم يتكررون مع معظم فساتينها، سواء في تصاميم صغيرة مع التنانير المنتفخة أو في التصاميم الطويلة والضخمة لذا ندعوكِ لارتدائه في أي يوم من أيام عيد الفطر.

فستان أبيض مزين بفيونكة

بالنظر إلى التقاليد، قد يبدو أنه لا توجد طرق عديدة للابتكار باستخدام الفيونكة ومع ذلك، تجعلنا دار أزياء سيسيلي بانسن نتساءل عن ذلك بتصميماتها المكسوة، التي تسعى إلى خلق تعقيد من خلال طبقات وملمس ملابسها، على وجه التحديد، هناك قطع ميدي بلا أكمام باللون الأبيض والتي تحمل التفاصيل الزخرفية على أحد الجانبين، بطريقة دقيقة للغاية وغير متوقعة تقريباً ولكنها تضيف شيئاً مميزاً للمظهر النهائي. 

فستان أسود مزين بفيونكة

لا شيء خطأ إذا ارتدينا فستاناً قصيراً أسود كلاسيكي، أنيق وخالٍ من الزمان ولديه كل الإمكانيات ليكون زي متعدد الاستخدامات ومناسباً لجميع أنواع الأحداث، اعتماداً على الملحقات التي نضيف بها اللمسات النهائية، لم يكن مفقوداً على منصة عرض كريستيان ديور وتم تضمين الفيونكات كجزء من خط العنق بدون حمالات في وسط الصدر، غالباً ما تحدث هذه التفاصيل فرقاً كبيراً، خاصة عندما نتبع أسلوب "الأقل هو الأكثر". 

فستان ملون مزين بفيونكة

لا يوجد أبداً نقص في المتعة على منصة Moschino وهي شركة ستمنحنا دائماً الإلهام إذا كان ما نريده هو ارتداء مجموعات ملونة وغير رسمية وحتى ساخرة، تصميم كلاسيكي للغاية بتنسيق صغير بأكمام طويلة منتفخة، يضاف إلى شريط من الأزرار في الوسط على شكل قلب أزرق، توج بفيونكة في المنتصف في أكثر تعبيراتها كلاسيكية، جميع الملحقات تعمل بنفس الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار