اخترنا لك ألذ الوجهات لعطلة نهاية الأسبوع هذه في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
اخترنا لك ألذ الوجهات لعطلة نهاية الأسبوع هذه في دبي
مقالات ذات صلة
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي
القرية العالمية في دبي تمدد هذا الموسم لأسبوعين
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

حسنا قد عادت عطلة نهاية الأسبوع وعادت معها الحيرة عند اختيار مطاعم في دبي للاستمتاع بطعام لذيذ وأجواء مميزة، لذا قمنا بانتقاء عدد من الوجهات المميزة لتجربة مميزة.

أنتيكا بار Antika Bar

وجهة ساحرة للاحتفال مع أحبابك وقضاء الليلة مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية والكوكتيلات المذهلة! الترفيه هو أحد العناصر الرئيسية في Antika ، لذلك ستكون هناك العديد من الليالي المميزة في القائمة. يقدم المطعم المأكولات التي تمثل بلاد الشام مع لمسة لبنانية لذيذة.

لا تنسوا الجلوس في تراس أنتيكا الذي تم افتتاحه مؤخراً حيث تجدون الأجواء العربية والغربية بآن واحد !

Aiza مطعم ايزا

يمكّن لضيوف المطعم الاستمتاع برحلة طعام وتجارب اجتماعية ساحرة يختبرون فيها النكهات المتناغمة للوجبات اليونانية الخاصة بجزر كيكلاديس في بحر إيجه. وتقدّم هذه الوجهة المتكاملة مساحةً مفتوحةً لتوفير مختلف الخدمات ضمن أجواء مرحة. كما تضمّ ترّاساً خارجياً جميلاً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AIZA (@aiza_dubai)

كوباستا Coppasta

يجمع كوباستا Coppasta بين البساطة والتنوع في مجموعة من المأكولات الإيطالية ، إلى جانب النضارة والجودة العالية للمكونات والراحة العالمية النكهات المبتكرة.

يمكن اختيار المكونات والمعكرونة التي تفضلونها لصنع طبقكم الخاص أو الاستمتاع بالأطباق الإيطالية المختارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coppasta (@coppasta_uae)

ردهة طعام ديباتشيكا  Depachika Food Hall

ديباشيكا هي أكثر من مجرد قاعة طعام تعرض مجموعة واسعة من الأطعمة الشهية.  حيث إنها تختار أفضل الأسماء التي تقدم خيارات رائعة لتناول الطعام في وجبات الإفطار والغداء والعشاء إلى جانب الطعام الفريد.

أوليا Olea

يقدم أوليا Olea الأطباق الأكثر أصالة من بلاد الشام. يفتخر المطعم بفخامة طهاته من بلاد الشام ذوي المعرفة الواسعة الذين يتبنون أساليب الطهي التقليدية ويقدمون الأطباق المميزة في جانب العرض الأطباق الرائع. من الحمص بيروتي اللبناني والكبة النيةمن سوريا إلى سلطان إبراهيم القبرصي والكنافة الفلسطينية ، اكتشفوا أفضل ما في بلاد الشام.

مصدر الصور: انستغرام