من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم 4 أحدث أجهزة لحياة أسهل وممتعة أكثر:

من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

من كانون PowerShot G7X قوّة لا تضاهى
طرحت كانون الشرق الأوسط أقوى كاميرا بحجم الجيب من سلسلة PowerShot حتى اليوم، وهيPowerShot G7 X. وتشكّل هذه الكاميرا الرفيق الأنسب لمن يرغب في الحصول على أداء تصوير عالٍ وتحكّم مطلق وسرعة مذهلة. والكاميرا الجديدة إضافة لسلسلة PremiunG-Series ذات المستشعر الكبير، وهي تمنح المصوّر قدرة إبداعية كبيرة للكاميرات بعدسة أحادية عاكسة رقمية، وتمنح القدرة على التقاط صور رائعة في جميع الظروف بفضل مستشعر CMOS من نوع 1.0-type بإضاءة خلفية ووضوح 20.2 ميغابيكسل. وصمّمت هذه الكاميرا للمصوّرين الجدّيين الذين يهوون التقاط صور للعالم حولهم، مختلفة كالصور الشخصية الملفتة وصور الرحلات الجميلة.

من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

هاتف ذكي بإصدارات محدودة بالتعاون بين فيرتو وبينتلي
تم الكشف عن هاتف Vertu for Bentley، الذي يجمع بين أداء الصوت والخدمات الخاصة، ويقدّم تجربة حسيّة فريدة من نوعها، وهو يجمع بين مهارة الحرفية اليدوية الإنجليزية، والأناقة العصرية، والأداء المذهل، والتكنولوجيا المتطوّرة.
يغلّف هاتف Vertu for Bentley بجلد العجل المبطّن، بلون البني Newmarket Tan، وهو لون كلاسيكي لدى بنتلي. ويضمّ الجلد الطري درزات بشكل مربّعات مائلة، ويحيط به معدن التيتانيوم المتين والخفيف الوزن، مع نقشة مربّعة ناعمة الملمس.
يُعرض الهاتف  الجديد مجموعة الخدمات الحصرية الكاملة منها خدمات «فيرتو كونسييرج» والفعاليات والتجارب الخاصة عبر خدمة Vertu Life، وخدمات الأمن من Vertu Certainty، إلى جانب تطبيقVertu for Bentley المميّز الذي يقدّم محتوى بنتلي حصرياً إلى الهاتف.
فضلاً على مفتاح اختصار إلى مزايا التحكّم عن بعد بالشاشة اللمسية لسائقي «بنتلي فلاييغ سبور» ويضمّ هاتف Vertu for Bentley صوراً متحرّكة عند تشغيله، وساعة ثلاثية الأبعاد، وصور خلفية ثلاثية الأبعاد، وصور خلفية من بنتلي.

من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

830  Lumia آخر ابتكارات مايكروسوفت
كشفت شركة أجهزة مايكروسوفت عن أحدث هواتف Lumia 830 و Lumia 735 وLumia 730 الذكية. يتميّز هاتف Lumia 830 القمّة ذو السعر القريب من المتناول بتصميم راقٍ، وقدرات تصوير متفوّقة، وخدمات عالية الجودة بسعر لا يُضاهى. ويلتقط الهاتف الذكي صوراً مذهلة وفيديو واضحاً جداً، ليلاً أو نهاراً، وذلك بفضل كاميرا PureView بدقّة 10 ميغابيكسل مع بصريات ZEISS ونظام تثبيت الصور البصري الأنحف.

من عالم التكنولوجيا اخترنا لكم أحدث الأجهزة الالكترونية

HTC تكشف الستار عن «ري»
كشفت إتش تي سي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، عن آفاق جديدة غير مسبوقة للقطاع مع تقديمها للكاميرا الصغيرة المذهلة «ري» (RE)، التي تتميز بشكلها المذهل والبسيط في نفس الوقت. صممت الكاميرا «ري» ليتم حملها بشكل سهل وطبيعي ومريح في يدك. أما زر التصوير الكبير الذي يعمل باللمس، فقادر على التقاط الصور بلمسة واحدة، والفيديو بلمسة أطول، ما يجعل من التقاط الصور والفيديوهات المبتكرة وعالية الجودة أمراً أكثر متعة وسهولة.

تعرفوا أيضاً على:

النجمة نانسي عجرم سفيرة لعلامة "هواوي"

أغطية هواتف خارجة عن المألوف من أشهر الماركات العالمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار