ارتدي الأفرول على طريقة Chanel وHermès بأسلوب أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
ارتدي الأفرول على طريقة Chanel وHermès بأسلوب أنيق
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات ألوان 2021
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

لقد تحدثنا بالفعل عن صعوبة ارتداء ومطابقة الأفرول أو السالوبيت، إنه معقد، لا يحبه الجميع وغالباً ما يرتبط بجماليات التسعينيات التي يبدو إنها تحتوي على القليل جداً من الأنوثة، بالتأكيد، ارتدته كيت موس وجنيفر أنيستون بشكل جيد للغاية وتمكنت الليدي ديانا من جعله أنيق بلا مبالاة، لكن الحياة الحقيقية كما نعرفها شيء آخر تماماً.

لكن لحسن الحظ، حيث سلطت صيحات الموضة هذا العام الضوء على سلسلة من الأفكار الجديدة حول هذا النمط الذي لفت انتباهنا، لقد جمعناها من أجلكِ، على أمل منحك الدافع الصحيح لإعادة تنسيق الأفرول وهي خزانة ملابس كلاسيكية والتي في النهاية، يمكن أن تكون أيضاً مثيرة وأنيقة جداً والآن نعرض لكِ الدليل من أفخر عروض الأزياء.

تجرأي دون خوف مع السراويل القصيرة والألوان

تجرأي دون خوف مع السراويل القصيرة والألوان
يمكن أن يكون الأفرول قصير، مع الألوان الحمراء والبراقة للغاية، تؤكد إيزابيل مارانت Isabel Marant ذلك بإطلالة زاهية الألوان تجعلنا على الفور في مزاج رائع للصيف، هذا النموذج الشورت مع انخفاض قطع الحمالات لديه كل الفرص لارتدائه، ليكون جنباً إلى جنب مع البلوزات بأكمام منفوخة، مطابقة الطبعة يعتبر خياراً سليماً ولكن ظلال الباستيل أيضاً رائعة أو القمصان البيضاء، ابتكري أزياء رائعة للتباهي مع أحذية إسبادريل أو أحذية رياضية أو صنادل جلدية مستوحاة من اليونان.

أفارول كامل ولكن في نسخة قصيرة

أفارول كامل ولكن في نسخة قصيرة

لدينا شانيل Chanel لنشكرها على هذا النموذج الرائع المكون من قطعتين (جزء من مجموعة Resort 2021 المخصصة للبرازيل) والذي أحدثت ثورة في مفهوم الأفرول لتحويله إلى ثوب ربيعي.

  • نحبه لأن البنطلون يمتاز بخصر مرتفع ولكن ليس مرتفعاً جداً وسيقان مستقيمة أنيقة جداً.
  • قطع من الجينز القصير يجلب الانتباه إلى الأحذية والتي يجب أن يتم اختياره بعناية: التركيز على زوج من الأحذية الخشبية مثل عارضة الأزياء أماندا سانشيز (في الصورة) أو مع أحذية مولس مع الكعب ومع ذلك.
  • لا يتم وضع أي شيء أسفله مع لمسة الأناقة فقط اضيفي حقيبة حزام مربعة بسلسلة ومرصعة بالجواهر. 

عندما ينتقل الانتباه إلى الاكسسوارات

عندما ينتقل الانتباه إلى الاكسسوارات  

  • إنه اتجاه جديد تماماً، يأتي مباشرة من ممر بربري Burberry ويظهر الأفرول مع زوجاً من أحذية فوق الركبة، بالطبع، إنه ليس أسلوب سهل للجميع ولكن بالنسبة لمحبي هذا النوع يمكن أن تكون نقطة انطلاق رائعة.
  • غالباً ما يساعد تحويل الانتباه إلى ملحق مهم على موازنة الملابس ذات الدلالة الجمالية القوية.
  •  إذا كنتِ تحبين الفكرة، شاهدي مثال Burberry وركزي على الأفرول أو السالوبيت الأسود بتصميم بسيط للغاية، ليتم دمجه مع قميص مطبوع أو ربما يتم ارتدائه بمفرده، بدون توب أو أي شيء آخر، لزي المساء مع المزيد من الأسلوب.

النمط الباريسي للأفرول هو دائماً فكرة جيدة

النمط الباريسي للأفارول هو دائماً فكرة جيدة

هذه الإطلالة من مجموعة Longchamp الجديدة هي خير مثال على كيف يمكن أن يكون الأفارول فاخراً.

  • نحن نحب نموذج الجلد المدبوغ ذو التأثير المخملي لأنه يتمتع بتصميم نظيف وضخم قليلاً يعمل بشكل رائع مع بلوزة من الحرير الأبيض الرقيق.
  • الكل متناغم ومتوازن ويجلب إلى المشهد هذا النمط الرومانسي بلمسة عتيقة نموذجية للباريسيين الحقيقيين.
  •  هل تريدين بديلاً عن الأحذية الرياضية؟ جربي زوجاً من أحذية سنيكرز أو زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي في المساء، التفاصيل المراد نسخها؟ بدون شك العصابات الحريرية المربوطة على المعصم هنا.

تنسيق الأفارول بطريقة بسيطة

تنسيق الأفارول بطريقة بسيطة

أناقة هيرميس Hermès الفرنسية، تقوم الدار بتقليل الأفارول إلى الحد الأدنى وتجمعها مع ربطة علوية وقباقيب وتجد حجر الأساس لإطلالة مسائية تعتبر بديلاً للفستان الصغير المعتاد.

  • اللعب الممتاز للنسب التي ترى القطع الناعمة للسراويل على عكس الجزء العلوي من الجسم، مغطى فقط بجزء علوي ضيق للغاية.
  • يمكننا أيضاً استبدال البلوزة برباط من الحرير أو بيكيني (ولكن على الشاطئ فقط) أو تي شيرت قصير وإلى الأحذية المسطحة مثل قبقاب أو أحذية باليه، نصيحة؟ لا تفرطي في الاكسسوارات، كما يقولون في بعض الحالات: الأقل هو الأكثر.