موديلات الكارديغان الأنيقة ارتديها بثقة طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
موديلات الكارديغان الأنيقة ارتديها بثقة طوال الموسم

الكارديغان  أو السترة  المحبوكة هو القاعدة الأساسية في خزانة الملابس الخريفية، يمكن ارتداؤها ليس فقط بمفردها، كما تقدمه العلامات التجارية للأزياء الحديثة اليوم ولكن أيضاً على البلوزات والقمصان والفساتين، هناك مجموعة متنوعة من الكنزة الكارديغان ذات الأزرار مثيرة للدهشة، يبحث المصممون عن الإلهام ويقدمون للفتيات العصريات مجموعة متنوعة من الأساليب، من الكلاسيكية إلى الحديثة.

في موسم الخريف والشتاء الجديد، يمكن أن تتبعي اتجاه السترات الصوفية في مجموعات العلامات التجارية الأكثر عصرية مثل لوي وميو مياو وغيرها الكثير وإذا نظرتِ إلى أنماط الشوارع من أسابيع الموضة، ستلاحظين التقنيات الأكثر غرابة وحيوية في تصميمها.

نخبرك هنا كيف تبدو سترات الكارديغان الصوفية الأكثر عصرية الآن وكيف ترتدينها لتكوني أنيقة.

كارديغان طويل

كارديغان طويل

  • الكارديغان الطويل هو واحدة من أكثر الخيارات العصرية هذا الموسم، يوصى بارتدائه كطبقة ثانية وينصح بعدم تثبيته للحصول على مظهر أكثر استرخاء بصرياً وفي نفس الوقت ضبط وتمديد الشكل.
  • يمكن أن يكون للكنزة نسخة ضخمة من الحياكة الكبيرة مع الجينز وقميص أو بدلة بنطلون أو مع فستان.

كارديغان بتصميم مناسب

كارديغان بتصميم مناسب

  • يجدر الانتباه أيضاً إلى تصميم النماذج المصنوعة من ملابس التريكو الرقيقة عالية الجودة والتي يمكن ارتداؤها هذا الموسم بمفردها أو مع تيشيرت.
  • انتبهي إلى التفاصيل لأن هذا الموديل يأتي مع الأكمام الطويلة التي تغطي المعصمين، مما يعطي الصقل والأنوثة للمظهر.

كارديغان بألوان محايدة

كارديغان بألوان محايدة

  • يجب أن تنتبهي هذا الموسم إلى السترات الصوفية ذات الظلال الطبيعية، تبدو الألوان البيج والبني واللبن والرمادي دائماً باهظة الثمن ومذهلة ولكن لا تنسي النسخة السوداء الكلاسيكية أيضاً، خاصة إذا كانت لعبة من القوام في الصور أحادية اللون التي يحبها الكثير من الناس.
  • المطبوعات أيضاً تأتي بنفس هذه الألوان من أنماط بنقشات اللون البيج أو الفهد أو مثل خطوط الحمار الوحشي أو النمر وكذلك بقع النمر، ذات صلة هذا الموسم، سيعطي هذا الأسلوب أي خزانة ملابس لمسة من الأناقة التي لا تقاوم.

كارديغان قصير ضيق

كارديغان قصير ضيق

  • الاتجاه الأكثر جرأة هذا الموسم هو سترة ضيقة رقيقة، مثبتة بزر واحد أو زرين، تحتاجين إلى ارتدائه بمفرده ولكن يمكنك وضع سترة أو سترة جينز أو معطف فوقه.
  • تبدو هذه السترات أنيقة ليس فقط في الملابس الكاجوال مع الجينز والتنانير القصيرة ولكن أيضا في المظهر الكلاسيكي مع سراويل البدلة والتنانير.

كنزة كارديغان فضفاضة

كنزة كارديغان فضفاضة

  • لا تزال موضة الملابس الفخمة واحدا من أكثر صيحات الموضة شعبية في خزانة الملابس النسائية، لذلك من السابق لأوانه التخلي عن السترات الصوفية الضخمة.
  • ومع ذلك، في هذا الموسم، جربي الأنماط الأساسية ولكن مع المطبوعات أو التفاصيل غير العادية على سبيل المثال قصة مميزة أو زينة.

كيف تختارين الكنزة الكارديغان المناسبة؟

  • انتبهي إلى المادة والتركيب: إذا كان المنتج مصنوعاً من مواد تركيبية، فلن يحافظ على الشكل ولكنه سيقلل فقط من تكلفة المظهر لذلك، أعطي الأفضلية للأقمشة التي تحتوي على نصف الخيوط الطبيعية مثل الصوف والكشمير والأنغورا ولكن لا تنسي أن وجود الحد الأدنى من المواد التركيبية يساعد القطع على التآكل بشكل أقل.

  • انتبهي بشكل خاص للتفاصيل: يجب أن تبدو الأزرار والجيوب والأحزمة والأصفاد عالية الجودة، على سبيل المثال، يتم سحب الجيوب المقطوعة بشكل سيئ بعيداً عن الشيء وإعطائه مظهراً رخيصاً، إذا كانت سترة صوفية بها حزام، فيجب أن تكون الحلقات الخاصة بها غير مرئية أو غائبة على الإطلاق، أما بالنسبة للأزرار، فلا ينبغي أن تختلف بصريا عن المنتج نفسه بسبب تباين الألوان.

  • انتبهي للطول: يجب معرفة الطول المناسب للكارديغان المفضل لكِ وكيفية تنسيقه بشكل صحيح، فيككن للطول الطويل أن يفسد مظهرك والقصير أحياناً لا يكون مناسباً للمكان أو الشكل العام لإطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار