ارتدي أحذية Loafers الكلاسيكية بترند 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يناير 2020
ارتدي أحذية Loafers الكلاسيكية بترند 2020
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

قبل كل شيء فإن الترند الجديد لموضة 2020 أصبحت تعطي الأولية للراحة وهذا شاهدناه من خلال عروض الأزياء التي سيطر عليها موضة الأحذية ذات الكعوب القصيرة Loafers لتصبح ترند هذا العام.

تأتي أشكال أحذية Loafers بتصميمات كلاسيكة تشبه أحذية الرجال، هناك أنماط عديدة منها التي تأتي مع كعب قصير أو متوسطة الطول يمكنك الاختبار منها ما يناسبك أو ما تفضلين. 

هنا نعرص لكِ مجموعة من أحذية Loafers التي رصدناها خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2020.

حذاء Loafers من برادا prada
من المؤكد أن مجموعة برادا prada المتنوعة المزينة بالذهب ذات الكعب المتوسط المريح من الجلد، سنراها خلال موسم أسلوب الشارع street style المقبل وبينما لا يزال الجو بارداً، ارتديه مع جوارب مطبوعة أو زوجاً من الجوارب المحبوكة، أما في الربيع ارتدي معه فستان ميدي بنقشة الأزهار الداكنة.

أحذية لويس فويتون

لا يفشل بيت أزياء لويس فيتون Louis Vuitton في تقديم أحذية فنية وأنيقة على حد سواء، هذه الأحذية الكلاسيكية ذات الونين  الأبيض والأسود، ستكون رائعة لمحبات الإطلالة الكلاسيكية. 

مجموعة Lanvin

من خلال مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2020 ظهرت تشكيلة من أحذية Loafers بتصميم مميز مناسب لأوقات العمل الرسمية. 

أحذية غوتشيأحذية غوتشي Gucci تعتبر من أكثر القطع المناسبة للاستثمار فيها، خصوصاً أن هذا التصميم يعتبر من الاتجاهات الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك . 

حذاء Loafer Shoe

أصبح ترند الملابس الرجالية  للنساء من أقوى اتجاهات موضة 2020، خصوصاً بعد انتشار البدل الرسمية في أزياء السيدات، لذا فإن زوج من حذاء Loafers، سيعمل بشكل رائع لاعطائك هذه الإطلالة الكلاسيكية التي تشعرك بالقوة، ارتديه مع البدلة لتكتمل إطلالتك. 

حذاء Loafer Shoe

للحصول على إطلالة تضفي شعوراً بالثقة، جربي أحذية Loafers مع البنطال الجينز، للحصول على مزيج رائع مابين الكاجول والكلاسيك. 

أحذية Loafers

امنحى إطلالتك لمسة مستوحاة من استايل المدارس من خلال ارتداء قميص كبير الحجم مع تنورةpencil skirt، لا تنسي الجوارب.