أنواع مختلفة من الأحذية الصيفية ارتديها مع الشورتات لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
أنواع مختلفة من الأحذية الصيفية ارتديها مع الشورتات لإطلالة عصرية

بينما نتجه إلى أعماق الصيف، ستستمر القطع الصيفية في الانتشار أكثر فأكثر بالطبع، كحل عملي للحفاظ على تمسكنا في هذا الطقس الحار ولكن أيضاً كوسيلة لإضفاء لمسة عصرية على إطلالاتنا الصيفية. 

خلال الأسابيع القليلة الماضية قمنا بتغطية الشورتات القصيرة، لأنها هذا العام تعتبر قطعة أساسية في خزانة الملابس الصيفية.
وبينما يقوم مدوني الموضة بتنسيق أحذياتهم الصيفية المفضلة بعدة طرق، يبدو أن هناك مجموعة مختارة من أنماط الأحذية التي يختارها الكثيرون مع الشورتات بالتحديد. 

بصراحة، نعتقد أن دمج واحدة من هذه التصميمات من الأحذية مع الشورتات القصيرة الخاصة بكِ يمكن أن تزيد من عامل أناقتك أكثر. 

استمري في التمرير للتحقق من أنماط الأحذية التي نعتقد أنها ستجعل الشورتات تبدو أكثر أناقة هذا الصيف وإذا كنتِ تتسوقين في الوقت الحالي، فستجدين أيضاً أفكار رائعة. 

أحذية Flip-Flops 

Flip-Flopsأحذية Flip-flops ستكون رائعة جداً مع الشورتات الكلاسيكية متوسطة الطول، لكن خذي في اعتبارك أن تكون عالية الكعب.

الأحذية الرياضية Retro Sneakers

Retro Sneakers 

الجوارب القطنية السميكة مع الأحذية الرياضية القديمة مع الشورتات القصيرة، مزيج رائع لإطلالة مميزة وعملية في الصيف، جربيها من خلال البدل الرسمية.

صنادل رياضية مسطحة Flat Sandals 

صنادل رياضية مسطحة Flat Sandals 

تعتبر Birkenstocks والصنادل الأخرى ذات الحزامين من القطع الأساسية في عالم الموضة في الوقت الحالي، خاصةً عندما ترتديها مع السراويل القصيرة وما شابة.

أحذية Mules 

أحذية Mules 

ارتدي شورت بطول الركبة أو شورت برمودا مع أحذية Mules المفتوحة الأنيقة، التصميمات عالية الكعب منها، ستجعل إطلالتك تبدو رسمية أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار