استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

سيبدو عيد الهالووين Halloween مختلفاً بعض الشيء هذا العام، بسبب جائحة COVID-19.  
على الرغم من أن الغالبية منا لن يقيموا حفلات كبيرة، إذا كنتِ تأملين في الاستمرار في الاحتفال بيوم 31 أكتوبر، فهناك طرق لجعل الهالووين يشعرك بالاحتفال في عام 2020. 
ارتداء الملابس التنكرية، هي وسيلة سهلة لتوجيه روح الهالوين الخاصة بكِ، سواء كنتِ تستضيفين مسابقة أزياء افتراضية عبر Zoom أو من خلال تجمع صغير يجمعك أنت وأسرتك أو أصدقائك. 

يمكنك ارتداء ملابس مريحة في منزلك وعدم مغادرة المنزل على الإطلاق ويمكنك تنسيق أزياء تنكرية بأفكار سهلة مستوحاة من المسلسلات العربية المفضلة لهذا العام. 

عمر وسكر من "مسلسل بـ 100 وش"

عمر وسكر من مسلسل بـ 100 وش

يعتبر "مسلسل بـ100" من أنجح المسلسلات التي تم عرضها خلال رمضان 2020، يمكنك أنتِ وزوجك التنكر في الهالووين بشخصيات عمر وسكر.


بنات الحج عبد الغفور البرعي من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

بنات الحج عبد الغفور البرعي من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي  

حتى الآن يعتبر مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من المسلسلات التي تركت و مزالت تترك آثراً للأجيال عديدة، تنكري أنتِ وصديقاتك أو أخواتك بشخصيات بنات الحج عبد الغفور البرعي "سنية وبهيرة ونفيسة-نوفا ونظيرة"، يمكنك الاختيار من بين البيجامات التي كانوا يرتدوها في المنزل أو أزياء الخروج أو الزي المدرسي الخاص بهم. 

فدوى من مسلسل "البرنس"

 فدوى من مسلسل البرنس
برزت شخصية فدوى التي قامت بدورها الممثلة المصرية روجينا من خلال مسلسل "البرنس" في رمضان 2020، ليس فقط بسبب الطريقة التي كانت تتحدث بها وكلمتها الشهيرة "يا عمري" ولكن أيضاً من خلال عباياتها الملونة وشعرها الطويل ومكياجها الجريء، يمكنك بسهولة التنكر بشخصية فدوى في احتفال الهالووين Halloween

نيلي وشريهان 

نيلي وشريهان 

يمكنك أنتِ واختك أو صديقتك التنكر بزي شخصيات "نيلي وشريهان" التي قاموا بدورها دنيا وإيمي سمير غانم، فقط اجمعي جميع أزيائك في إطلالة واحدة وستحصلين على المظهر المطلوب. 


زوجات الحج متولي من مسلسل  "عائلة الحج متولي" 

زوجات الحج متولي 
تعتبر "عائلة الحج متولي" من أشهر العائلات في الوطن العربي ومن أبرز الشخصيات المفضلة لدينا جميعاً هي شخصيات الزوجات الثلاث "نعمة الله ومجيدة وأمينة"، اقضي ليلة ممتعة أثناء الاحتفال بالهالووين بهذه الشخصيات المرحة.

شخصيات مسلسل "النهاية" 

مسلسل النهاية