نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

نجحت المدونة السعودية نجلاء الودعاني في لفت الأنظار إلى موهبتها في فن المكياج السينمائي والتنكر من خلال مشاركتها الملفتة في مهرجان التنكر في موسم الرياض.

حيث شهدت العاصمة السعودية الرياض على مدار يومين، أكبر حفل تنكري شهدتها المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في منطقتي البوليفارد وونتروندرلاند.

يشار إلى أن نجلاء الودعاني، مدونة سعودية تعرف نفسها بأنها مختصة في أدب الرَّحلات الاجتماعية والحرفية التقليدية وتدوينها بصريًا وبأنها مُهتمة بالابتكار والفنون. وتعد نجلاء هي شقيقة الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني.

نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

نجلاء الودعاني في مهرجان التنكر:

وشاركت نجلاء مشاركتها في الحفل التنكري عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام" و"سناب شات".

واختارت نجلاء أن تتنكر بشخصية الساحر "هاري بوتر" في فيلمه الشهير الذي يحمل نفس الاسم وأطلقت على نفسها اسم "هاري الودعاني🔮✨".

وأبدى متابعو نجلاء إعجابهم بمهارة نجلاء في فن المكياج وإبداعها في تقمص الشخصية من حيث تطبيق المكياج وتقمص الشخصية بالكامل مع الإكسسوارات التي عرفت بها مثل النظارة الطبية وعصا الساحر.

وبعد ساعات من مشاركتها في حفل التنكر، تصدر اسم نجلاء الودعاني قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين "تويتر" في المملكة العربية السعودية بين من أشاد بموهبة نجلاء وإبداعها الدائم والمستمر.

نجلاء الودعاني مؤثرة من مواليد التاسع عشر من نيسان/ أبريل عام 1991، متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب الصياف منذ العام 2018، وهي الشقيقة الصغرى للفاشينيستا السعودية سارة الودعاني.

نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

نجلاء الودعاني في يوم التأسيس:

وكانت نجلاء قد حظيت بلقب "أجمل إطلالة في يوم التأسيس" الذي احتفلت فيه السعودية في 22 فبراير الماضي حين نجحت في إبراز هوية المرأة السعودية بالماضي، والعناية بالتفاصيل، ومطابقتها للزي الذي كانت النساء يرتدينه.

ولم تكتفِ نجلاء الودعاني بإبراز الثوب، بل اختارت بيئة بدوية تشابه حياة العديد من أبناء المملكة في السابق.

وتصدرت المؤثرة السعودية الشابة مؤخراً قائمة الرائج على تويتر، عقب خضوعها لجلسة تصوير خاصة بـاحتفالية يوم التأسيس السعودي، اعتمدت فيها الظهور بـعدة إطلالات تقليدية شعبية، مستوحاة من تاريخ أهل عسير، جازان، الباحة والإحساء، ووثقت نجلاء رحلتها في هذه المناطق في فيديو قصير، نشرته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وجذبت المدونة الشهيرة أنظار النشطاء حينها بظهورها بملامح وجه تعبة وشاحبة، يعلوها خطوط التقدم بالعمر، بفعل المكياج الذي اعتمدته مع اللباس التراثي، وهو ما أشاد به الرواد اللذين أكدوا على أنها الوحيدة من بين المشهورات التي أحيت تاريخ المملكة في يومها الوطني.

نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

مهرجان التنكر في موسم الرياض:

وشهدت المملكة العربية السعودية أضخم حفلة تنكرية في البلاد، والتي تقام خلال فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية ضمن إجازة الربيع.

ونظم موسم الرياض في نسخته الثانية، أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية ضمن إجازة الربيع، حيث سيكون مواطني وزوار المملكة العربية السعودية على موعد مع حدث فريد من نوعه.

ونبه موسم الرياض في تغريدة زواره ممن سيحضرون مهرجان التنكر، بعدم جلب إكسسوارات حادة أو أدوات خطيرة، حفاظًا على سلامتهم. كما طالب منظمو المهرجان المشاركين بالالتزام والمحافظة على الذوق العام.

وتصدر وسم #مهرجان_التنكر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية.

ونشر حساب موسم الرياض صور المشاركين في مهرجان التنكر، وعلق قائلا: "شفنا الشخصيات الحلوة والأزياء التنكرية الرهيبة في مهرجان التنكر‬ الأكبر في السعودية استمتعنا معكم في بوليفارد رياض سيتي‬، وننتظركم الليلة".

نجلاء الودعاني تتصدر الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بهذه الشخصية

أبرز شخصيات مهرجان التنكر في موسم الرياض:

وحضرت إلى الحفلة التنكرية في موسم الرياض جموع كبيرة من الزوار والشخصيات في أزياء تبدو أقرب إلى الأنماط المرتبطة بأحداث الخيال العلمي، وافتتاحيات الأفلام، والفانتازيا الشعبية، وعدد من التصاميم التي تعود لمجموعة من الشخصيات الواقعية والخيالية.

وظهرت شخصيات المتنكرين في موسم الرياض بفنون تصميمية جميلة، وتجسيد مميز لشخصيات من وحي الخيال، عبر مجموعة لا محدودة من إكسسوارات الموضة العالمية، والشعر المستعار، والأزياء الغريبة.

وتنافس زوار الموسم في لبس أكثر الأزياء التنكرية لفتًا للأنظار؛ لجذب أعين الجمهور، والفوز بالنصيب الأكبر من عدسات كاميرات الزوار التي وثقت الحدث، وجمعت آلاف الذكريات في حدث يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار