استعراض جمال النجادة لحجم ثروتها يقسم الآراء.. شاهدي ما قالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
استعراض جمال النجادة لحجم ثروتها يقسم الآراء بين متابعيها
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

أشعلت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة الجدل بين متابعيها عبر سناب شات، وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله عن حجم ثرواتها بدقة.

وقالت جمال النجادة موجهة كلماتها لمتابعيها في مقطع الفيديو المثير للجدل: "لولا إنتوا مو موجودين في حياتي.. ما قدرت أشتري أرض بمليون دولار وأبنيها وأؤسسها بمليونين.. الفضل لمتابعتكم لي وإخلاصي معاكو وإخلاصكم معايا.. لو مو موجودين في حياتي.. ما شرينا يخت قيمته نص مليون دينار.. ما في أحد يطلع بالسوشيال ميديا ويذكر هذا الشي غيري أنا لأني أنا صادقة معاكو وإنتوا صادقين معاي".

ورغم أن الفاشينيستا الكويتية أرادت من خلال هذا المقطع أن تحيي جمهورها وتشكرهم على دعمهم لها، إلا أنها تلقت تعليقات سلبية عديدة حيث اتهمها الكثيرون بالمبالغة في استعراض ثرواتها، بينما قال آخرون إنها تحاول إشعال ضجة ولفت الأنظار، فيما قال فريق ثالث إن المشاهير يقومون دائماً باستعراض مدى بذخ ورفاهية أسلوب حياتهم وعندما يتعرضون لحوادث يقولون إنهم قد تعرضوا للحسد.

وكانت جمال النجادة قد نشرت مؤخراً صورة تجمعها بابنها الشاب البالغ عزيز بمناسبة عيد ميلاده، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن عمرها وتوقيت زفافها.