جمال النجادة تفاجئ الجمهور بتحول صادم في ملامحها ومتابعون: زراعة وجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
جمال النجادة تفاجئ الجمهور بتحول صادم في ملامحها ومتابعون: زراعة وجه

فاجئت جمال النجادة متابعيها بتغير صادم في ملامحها، حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو تحدثت  فيه عن "أقذر الشخصيات" من وجهة نظرها، وهو ما عرضها لموجة عالية من السخرية، خاصة بعد إطلالتها التي بدت فيها بوجه مختلف تماماً عما اعتاد عليه الجمهور.

وقالت جمال النجادة في مقطع الفيديو المثير للجدل: "أقذر شخصيتين بالنسبالي هم اللي تنام بالميكب واللي شعرها مدهنن، دول أقذر اتنين، يعني اللي شعرها مدهنن مثلا أنا   دي من أقذر الشخصيات، شوفتهم بعنيا، وبالنسبالي أنا أدعي عليا بالموت ولا سمني ولا أقابل واحدة شعرها مدهنن، وكذلك اللي تنام بالميكب، هتنامي بالميكب وجهك هيخضر هتبقي سحلية".

جمال نجادة بعد التجميل

أثارت جمال النجادة حالة واسعة من الجدل فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعمليات تجميل، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام حقن الفيلر والبوتكس، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بوجه منتفخ للغاية وشفتين ممتلئتين، كما لفتت الأنظار بتغير رسمة الوجه.

وعلى لرغم من حديث جمال النجادة  المثير للجدل، إلا أن ملامحها هي أكثر ما لفت الأنظار، وشهد الفيديو المزيد من التعليقات التي سخرت من ملامح جمال النجادة من بينها: "سؤال بسيط بعيد عن الموضوع ،،،وين رقبتك ؟!! من كثر تكبير الحنك اختفت الرقبه"، "الحين الفيلر يخلي الوحده تكبر ٧٠ سنه ولاايش وش فايدته انا الحين اللي شوفه وجه عجوز عمرها ٧٠"، "زين والي تحط مكياج واحد من تقعد لين الفجر وماتمسحه... ماغير طايرة من مكان لي مكان لا صلاة لا عبادة... شنو تصنفينها"، "اللطف يا ربي..زيديهم شخصية ثالثة إلي زارعة وجه جديد".

كما جاء في التعليقات: "شفتي نفسج بالمرايه قبل لاتحجين ع العالم!"، "انتي من كثر الفلر ويهج رايح الصوب الثاني عدلي نفسج اول"، "اسألك بالله دحين انتي شايفه نفسك حلوة !!! ترى انتي في عيوننا نفس المسخ الحمدلله الذي عافانا"، "والثالثه اللي تخوفنا بالفيلر و التكساس والشد والنفخ"

 سخرية من جمال النجادة

وتعرضت جمال النجادة لموجة عالية من السخرية بسبب إطلالتها التي ظهرت فيه بملامح متغيرة تماماً عن تلك التي اعتاد الجمهور عليها، وبمجرد نشر جمال النجادة لمقطع الفيديو المثير للجدل، انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات غاضبة وأخرى ساخرة.

فبينما جاءت بعض التعليقات غاضبة بسبب حديث جمال النجادة، جاءت تعليقات أخرى ساخرة من تبدل ملامحها، ومن بين التعليقات على فيديو جمال النجادة: "ماتكدر تحجي من الفلر وجها متشنج  وتحجي عالعالم"، "حلو الواحد يكون نظيف من الخارج و من الدااخل يمكن ام شعر مدهن تخاف الله و تكون بقمة اللباقه و بقمة الأخلاق و ما تمشي و تقرض بخلق الله"، "يعني انا النظيفه والمزهلقه.. اقول الله يعافي السناب خافي العيوب والبلاوي .. طالع منو يحجي بس"، "واللي وجههم متفخ كما البالون ماذا نسميهم من اي قسم؟".

كما جاء في التعليقات: "على اساس انتي وجهك واضح من كثر المكياج"، "واللي ويهها بينفجر من الفيلر والبوتكس والتجميل اشلون عليها"، "ودي اتكلم بس والله ماردني الا لاتكتب عليه سئيات المهم استغفروا الله وصلو على خير البشر من بعث رحمة للعالمين"، "تقول شايفتها بعينها تقصد شايفه نفسها بالمرايه وش هالاسلوب"، "وش قصتها مع الشعر المدهن من ٢٠١٨ وهي تعيد وتزيد"، "ا تعرفين ظروف الناس يمكن فروة راسها دهنية تغسله ويفرز دهون قولي بدل أقذر ما أحب أشوف أشوف أو اتضايق من منظر الشعر الدهني".