جمال النجادة تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم الجمهور بملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
جمال النجادة تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم الجمهور بملامحها

فاجأت الفاشينستا الكويتية جمال النجادة متابعيها بتغير صادم في ملامحها بعد أن ظهرت في فيديو جديد بعد خضوعها لعملية تجميل جديدة.

جمال النجادة تجري عملية تجميل جديدة

وظهرت جمال النجادة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتحدث فيه عن العملية التي خضعت لها مؤخراً وهي سحب العين والحاجب.

وظهرت جمال النجادة بلاصق طبي بجانب عينها نتيجة العملية التي خضعت لها والتي بدلت ملامحها المعتادة وظهرت بمظهر مختلف تماما

جمال نجادة بعد التجميل

أثارت جمال النجادة حالة واسعة من الجدل فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعمليات تجميل، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام حقن الفيلر والبوتكس، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بوجه منتفخ للغاية وشفتين ممتلئتين، كما لفتت الأنظار بتغير رسمة الوجه.

كما جاء في التعليقات: "شفتي نفسج بالمرايه قبل لاتحجين ع العالم!"، "انتي من كثر الفلر ويهج رايح الصوب الثاني عدلي نفسج اول"، "اسألك بالله دحين انتي شايفه نفسك حلوة !!! ترى انتي في عيوننا نفس المسخ الحمدلله الذي عافانا"، "والثالثه اللي تخوفنا بالفيلر و التكساس والشد والنفخ"

وكانت جمال النجادة قد تعرضت من قبل لموجة من السخرية بسبب إطلالتها وتبدل ملامحها تماماً وانهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات غاضبة وأخرى ساخرة.

جمال نجادة ترد على سخرية الجمهور من ملاحها

التعليقات الساخرة على ملامح جمال النجادة دفعتها للرد بطريقة صادمة على المتابعين عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات

ونشرت جمال النجادة مقطع فيديو وبخت فيه متابعيها، واتهمتهم بالتحريض على الفاشنيستات، قائلة: "ما عندكم شي غير إنكم تدوروا بسنابات المشاهير، معاكم بقالي سنين خبزاكم وعجاكم، ما عندكم شي حقيقي، تدورون على قصائص، باللي عند جداتكم! وبم إن جزء كبير من المتابعين عندهم درجة كبيرة من التحريض، فانتو ما بتفعلوا شي غير إنكم تقرروا مين يقصد شو،   تعملون قصائص، وتحرضون على هذه، وتفتشون في نوايا هذه، فبم إن الوطيس حامي الأيام دي في السوشيال ميديا فحبيت أقص عليكم الموضوع وأقولكم هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار