محمد النجادة يثير الجدل في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
محمد النجادة يثير الجدل في أحدث ظهو له

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، محمد النجادة، الجدل مجددًا بأحدث ظهور له، حيث يتمسك بالإطلالات التي يشبهها الكثيرون من المتابعين بالتشبه بالنساء.

ونشر النجادة، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، صورة له يرتدي فيها شورت أسود قصير يظهر جانب كبير من فخده، وسترة بلون فاتح تشبه المعاطف النسائية، وارتدى قلادة ذهبية، نسق حاجبيه ووضع القليل من مساحيق التجميل، فضلًا عن اعتماده على الفلتر في الصورة الملتقطة من أمام مرآة.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر الصورة المتداولة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الكثير من التعليقات السلبية.

محمد النجادة يثير الجدل في أحدث ظهور له

محمد نجادة يواجه انتقادات بسبب أحدث ظهور:

الكثير من التعليقات السلبية، رافقت صورة محمد نجادة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء من ضمنها "اسحبو عليه لاتشهرونه محد يعرفه الا راعي الحساب ذا"، و"وجع.. حطب جهنم"، و"المتشبه بالنساء".

فضلًا عن تعليق "الغريب أن مثل هؤلاء الأشخاص موجودين بعالمنا العربي المسلم، هدول عالم لا تمثلنا لان واضح انتماءاتهم المثلية كيف يحاولون ينشرون أفكارن ويثيرون الجدل يا رب ارحمنا برحمتك".

وكذلم تعليق ""هالاشكال تتكاثر وللاسف مافي لهم رادع او محاكمه لنوعيتهم الاجيال قاعده تتأثر منهم نتمنى انهم يتحاكمون او اقل شي يلمونهم بشي مكان تعليمي يرجعهم للاصل لرجولتهم الي سلبتها الشهره وحبها منهم ماقول غير يارب تبعدهم عند طريق عيالي وعيال المسلمين يارب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل الله يجيرنا من الاعظم".

مقارنة محمد النجادة مع زياد المسفر:

الكثير من التعليقات أيضًا، قارنت بين محمد النجادة، وعارض الأزياء السعودي زياد المسفر، حيث أن كلاهما يهتم بإظهار الإطلالات النسائية، ويواجه اتهامات "التشبه بالنساء".

إذ غالبًا ما تثير إطلالات زياد المسفر، في إثارة حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتبادل مستخدمو هذه المواقع الصور بتعليقات تتباين ما بين تعليقات إيجابية معبرة عن حب أصحابها للسعودي الشهير، وأخرى تنتقد إطلالاته وآداءه وتتهمه بتعمد إثارت الجدل من خلال الترويج لإطلالات نسائية.

حيث أن إطلالات زياد المسفر لا تقف عند الأزياء التي تعتمد على ألوان لافتة وتصميمات غير مألوفة لمثيلاتها المعروضة للرجال والمتعارف عليها، وإنما يحرص عارض الأزياء السعودي على لفت الأنظار بإطلالات مختلفة منها ما يعتمد على خامات أقمشة حرير أو مفتوحة من الصدر، أو فضفاضة على طريقة العباءات النسائية، أو استخدام مساحيق التجميل أو تسريحات شعر نسائية تناسب صاحبات الشعر الطويل، فضلًا عن غرابة الألوان والتصميمات التي تلفت الأنظار بشكل كبير. 

محمد النجادة:

محمد النجادة واحد من الشخصيات المثيرة للجدل التي عادة ما تتعرض للانتقاد والهجوم بسبب طريقة ملابسه وصوته الأنثوي وتشبهه بالنساء. ويعتبر النجادة من النشطاء على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه عدد كبير من الأشخاص، وعادة ما يتعرض للهجوم والانتقاد بسبب طريقته وملابسه.

وسبق أن صرح النجادة عن صوته الأنثوي بقوله إنه اعتاد على صوته وأنه قد يكون اكتسب الصوت الأنثوي بسبب أن الفتيات كن يشكلن النسبة الأكبر من الأصدقاء لديه.

وسبق أن نشرت مصادر إعلامية كويتية، أنباءً عن سجن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي محمد النجادة، لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وتغريمه ألف دينار كويتي بتهم التشبه بالنساء وتعاطي المخدرات، كما أفادت وسائل إعلام محلية أن محمد النجادة قد طرد من الجامعة بسبب التشبه بالنساء وأخلاقه وتصرفاته غير الطبيعية.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي قضت محكمة الجنح المستأنفة في الكويت بتخفيض عقوبة أحد نجوم شبكات التواصل الاجتماعي من المواطنين، في قضية "تشبّه بالجنس الآخر" وتعاطي مواد مخدرة. وألغت محكمة الاستئناف حكم الدرجة الأولى القاضي بسجن المتهم الكويتي مدة عامين مع الشغل والنفاذ وتغريمه 1000 دينار كويتي، مكتفيةً بالامتناع عن النطق بعقابه مع تغريمه 500 دينار.

وذكرت صحيفة "الأنباء" المحلية أنّ رجال الأمن ضبطوا المتهم بعد الاشتباه به، بحالة غير طبيعية وكان متشبهاً بالجنس الآخر. وأفادت بأنّ تهمة التعاطي تم استبعادها، والاكتفاء باتهامه بـ"التشبّه بالنساء".

ورجّحت التعليقات على أنّ الحكم صادر بحق نجم تطبيق "سناب شات" الكويتي محمد النجادة، إذ سبق أن طُرد من الجامعة بسبب تهم مماثلة، كما خضع لإجراءات تجميلية كالحقن بالبوتوكس والفيلر، كما يصف المعلقون إطلالاته بالـ"أنثوية والناعمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار