استقبل شهر رمضان المبارك في خيمة رمضان بحبتور غراند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2016
استقبل شهر رمضان المبارك في خيمة رمضان بحبتور غراند
مقالات ذات صلة
أدعية رمضان
إمساكية رمضان 2021 على Yummy
إمساكية رمضان 2021

دبي- الإمارات العربية المتحدة- 25/مايو/2016 – منتجع غراند حبتور.
يرحب بشهر رمضان المبارك عبر إعادة خلق التقاليد العائلية في خيمته الخاصة.
تناول إفطارك بخيمة رمضان في محيط منتجع الحبتور الأنيق حيث طاولات البوفيه الكريمة و وجبات السحور اللذيذة تنتظرك أنت و أحبائك، لتقدم لكم تجربة رمضانية حقيقية.
توفر لكم الخيمة شاشات التلفاز الكبيرة، والمقاعد المريحة الأنيقة باللون الأبيض، كما يستمتع الضيوف بالوجبات الأصيلة التقليدية، وبأرفع أنواع الخدمة، كل هذا بينما تستمتعون بالموسيقا العربية التقليدية، وطاولات الألعاب المسلية.
توفر الخيمة الرمضانية ، ردهة مفتوحة تتسع لحوال 700 ضيف. أما لمن يبحثون عن الخصوصية أثناء وجباتهم، فتقدم لهم ردهة الشخصيات المهمة جلسات خاصة تتسع بين  10- 25 ضيف.
اللإفطار
بوفيه خيمة رمضان في منتجع غراند الحبتور يبدأ بسعر 170 درهم للشخص الواحد، وتقدم باقة متنوعة من الوجبات العربية التقليدية.
بوفيه الإفطار يتضمن تشكيلة واسعة من الوجبات التقليدية، أيضاً الشوربة، المقبلات الباردة والساخنة، والوجبات الرئيسية مثل الدجاج المشوي، واللحم المطهو ببطء، شاورما الدجاج، كفتة اللحم، وباقة متنوعة من المشاوي.
كما يقدم بوفيه الخيمة مجموعة متنوعة من مشروبات شهر رمضان التقليدية اللذيذة، والحلويات الشرقية.
السحور
تجمع خيمة رمضان بمنتجع الغراند حبتور بين الأصالة والترف، ويستضيف السحور كل مساء في الساعة 9 مساءً، حيث يستمتع الضيوف بالموسيقا العربية التقليدية بينما تقدم مجموعة من الأطباق العربية المتوفرة على قائمة الطعام والمسعرة (149 درهم، 169 درهم، 210 درهم) للشخص الواحد.
وتقدم الخيمة أيضاً قائمة أطباق خاصة ومتنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية.
لأي استفسارات و لخدمة الحجز
اتصل: – IFTAR (43827)800
ايميل: hgrs.fbreservation@habtoorhotels.com 
بديل اتصل على: 04 408 4257 or +971 50 651 1630