اطلقي لشعرك العنان على طريقة صبا مبارك: دعيه يتنفس بتلك التسريحات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
اطلقي لشعرك العنان على طريقة صبا مبارك: دعيه يتنفس بتلك التسريحات
مقالات ذات صلة
طريقة اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك
تعرفي على القناع السريع لنمو الشعر الخفيف
خطوات بسيطة تساعدك على قص غرة الشعر في المنزل

ببساطة يمكن الجزم بأن شعر الفنانة الأردنية صبا مبارك، حلم كل فتاة، فصبا تتقن الاهتمام بستايل شعرها ومظهره الطبيعي المتحرر، تمامًا كما تتقن اختيار إطلالاتها العفوية بلا مكياج.

وتتميز صبا بأنها تمتلك حسا رائعا في الموضة وتعلم جيدًا كيف تنتقي ما يناسبها من الأزياء، كما أنها لا تلجأ إلى المبالغة في إطلالتها وتعتمد دائمًا على شعرها القصير والمكياج الهادئ، واختيار الفساتين التي تحمل توقيع مصممي الأزياء العالميين من بينهم يوسف الجسمي، أنطوان قارح، سعيد قبيسى وغيرهم.

وسواء بالشعر القصير أو الطويل، المفرود أو المموج، تبدو صبا جميلة بخصلات شعرها المتطايرة المتحررة في الهواء الطلق تحت ضوء الشمس، أو حتى على السجادة الحمراء في المهرجانات العربية والدولية، فهي تدرك جيدًا أن شعرها هو تاجها، وأنها في كل الحالات ستبدو مميزة عن مثيلاتها من الفنانات، بشعرها الأسود الكثيف الملائم تمامًا لملامح وجهها الحادة القوية.

وعلى الرغم من اضطرارها لقصّ شعرها مؤخرًا بسبب تعرّضه للإجهاد، حيث قالت صبا في في تصريحات صحافية "شعري بعد ما عملت مسلسل طايع كمية التقصيف والتقطيع اللي حصلت فيه خلتني أقصه"، إلا أن الشعر القصير لاق عليها كثيرًا أيضًا ووبدا مميزًا عليها رغم أن قصة الكاريه الطويلة باتت مكررة على الكثير من النجمات.

الألبوم التالي يجمع أجمل تسريحات شعر الفنانة الأردنية صبا مبارك، في حالته المنطلقة المتحررة من كافة ربطات الشعر والتسريحات ذات التفاصيل ومشابك الشعر الكثيفة. فشاهدي الصور وتعلمي كيف بإمكانك أن تطلقي لشعرك العنان وتتركيه يتنفس الطبيعة.