اكتشفوا عروض فنادق دبي لعطلتكم القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
اكتشفوا عروض فنادق دبي لعطلتكم القادمة
مقالات ذات صلة
"مفاجآت صيف دبي" تعود في دورتها الـ24 مع الكثير من العروض والفعاليات!
أيسلندا الوجه الأفضل لمحبي مشاهدة الحيتان
شروط السفر إلى دبي تعليمات هامة للسياح أثناء الزيارة

تتصدر مدينة دبي الوجهات السياحية في الشرق الأوسط، وتعتبر واحدة من أكثر الوجهات طلباً على مدار العام، لا سيما للعرب عموماً وللسعوديين خصوصاً. فيما يلي أبرز الفنادق التي تقدم عروضاً للنزلاء لضمان قضاء أطول فترة إقامة بأعلى معايير الراحة في مدينة دبي الساحرة وبأفضل الأسعار.

عروض فنادق دبي 2021:

ربما تخططون لقضاء إجازة قصير في دبي، لكننا نخبركم أنه وبعد تصفحكم لعروض فنادق دبي التشجيعية سيدفعكم هذا الأمر لقضاء عطلة أطول في مدينة دبي حتى يتسنى لكم الاستمتاع بحضارة المدينة وتراثها وحداثتها والأنشطة الترفيهية التي تصنف بأنها "غير محدودة" للأطفال والعائلات والشباب محبي المغامرات أيضاً! إليكم أفضل 10 عروض لفنادق دبي:

1- فندق جراند حياة دبي:

فندق جراند حياة دبي

يقع فندق جراند حياة دبي وسط حدائق ذات مناظر طبيعية، وبالقرب من طريق الشيخ زايد ويضم 3 مسابح خارجية ومسبح داخلي واحد و13 مكاناً لتناول الطعام والترفيه، كما تتوفر علاجات ومرافق السبا.

ويعدكم هذا الفندق المتميز من فئة الخمس نجوم وهو أحد فنادق "حياة" العالمية بتقديم أفضل العروض لقضاء أمتع الأوقات من الآن وحتى منتصف شهر سبتمبر 2021.

2- فندق تاورز روتانا:

يقع فندق تاورز روتانا - دبي الفاخر المصنف 4 نجوم في شارع الشيخ زايد في دبي، كما يقع بجانب برج خليفة وعلى بُعد 10 دقائق من دبي مول ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا، ويقع هذا الفندق مباشرة مقابل محطة مترو المركز المالي، في حين يتميز تاورز روتانا بمسبح خارجي يشمل تراس للتشمس ومركز لياقة بدنية.

ويقدم فندق تاورز روتانا الرائع من فئة الخمس نجوم وهو من سلسلة فنادق "روتانا" العالمية أفضل العروض لاستضافتكم من الآن وحتى مطلع شهر سبتمبر 2021.

3- سلسلة فنادق الحبتور:

  • هيلتون دبي الحبتور سيتي: يقع هيلتون دبي الحبتور سيتي في منطقة طريق الشيخ زايد في دبي على قناة دبي المائية، وعلى بعد 2.5 كم من برج خليفة، ويوفر تراس ومسبحاً خارجياً مفتوحاً على مدار السنة. كما يتصل هذا الفندق مباشرة بمسرح لا بيرل باي دراغون المائي، وهو أول مسرح في المنطقة يقدم عروض بشكل دائم مستوحاة من مدينة دبي وأجوائها. وتستمر عروضه من الآن وحتى نهاية شهر آب/أغسطس 2021.

سلسلة فنادق الحبتور

  • منتجع حبتور جراند: يقع هذا المنتجع المصنف بـ خمس نجوم على شاطئ جميرا الشهير في دبي، وبجوار مرسى دبي، كما يتميز بثلاثة مسابح بما في ذلك مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومنافذ متنوعة لتناول الطعام في الداخل وفي الخارج. كما يوفر مركزًا للياقة البدنية. ويقدم أجمل العروض للنزلاء من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

4- فندق مندرين أورينتال دبي:

فندق مندرين أورينتال دبي

يقع مندرين أورينتال دبي في منطقة الجميرا، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ويضم 5 مسابح خارجية ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، ويبعد 250 متراً من ميركاتو مول، و2.6 كيلومتراً من مول القرية و3.1 كيلومتراً من مول سيتي ووك. ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويقدم فندق مندرين أورينتال دبي الفخم ذو الخمس نجوم أفضل العروض للنزلاء على مدار العام الجاري 2021.

5- فندق سيزارز بالاس بلو ووترز دبي:

فندق سيزارز بالاس بلو ووترز دبي

يحتل سيزارز بالاس بلو ووترز دبي موقعاً على شاطئ البحر في جزيرة بلوواترز دبي، ويضم شاطئاً خاصاً و3 مسابح لا متناهية يمكن التحكم بدرجة حرارتها و6 مطاعم ومقاهي وسبا ونادي Cove Beach الشاطئي.

ويعتبر فندق سيزارز بالاس بلو ووترز دبي العصري ذو الخمس نجوم واحداً من الفنادق الشهيرة في دبي التي تقدم للنزلاء أفضل العروض لضمان الراحة والاستمتاع والاسترخاء لهم من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

6- فندق أتلانتس النخلة:

فندق أتلانتس النخلة

يقع فندق أتلانتس النخلة دبي ذو الخمس نجوم على جزيرة نخلة جميرا في مدينة دبي، ويتميز بشاطئ رملي خاص به وإطلالات مذهلة على الخليج العربي. كما يتميز بأكواريوم تحت المياه وإمكانية الدخول مجاناً إلى منتزه أكوافنتشر المائي وأكواريوم ذا لوست تشامبرز.

ويقدم فندق أتلانتس الفاخر أجمل العروض حتى نهاية شهر مايو الجاري 2021.

7- فندق جي إيه ذا ريزورت:

فندق جي إيه ذا ريزورت

يقع فندق جيه إيه ليك فيو من سلسلة منتجع جيه إيه ذا ريزورت في دبي على بعد أقل من 1 كم من شاطئ جبل علي، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، كما يوفر هذا الفندق المصنف بالخمس نجوم منطقة شاطئية خاصة ونادٍ للأطفال وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

وإلى جانب فندق جيه إيه ليك فيو، يُمكنكم الاستمتاع بقضاء الوقت بأيٍ من فنادق سلسلة منتجع جيه إيه ذا ريزورت في دبي مثل فندق جي إيه بالم تري كورت دبي، وفندق جي إيه بيتش المذهل والتمتع بأفضل العروض الفعالة من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

8- فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا:

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يقع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا في نخلة الجميرا الشهيرة، ويوفر غرفاً وأجنحة فاخرة مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي. ويوفر هذا المنتجع الشاطئي الأنيق شاطئ خاص على طول 200 متر ومسبحين يمكن التحكم في درجة حرارتهما وأنشطة الرياضات المائية وملاعب تنس ونادي للأطفال وسبا والدورف أستوريا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل العروض من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

9- سلسلة فنادق العنوان من إعمار:

سلسلة فنادق العنوان من إعمار

نقدم لكم فندق العنوان دبي مول أحد أبرز الفنادق في سلسلة فنادق العنوان الراقية من إعمار، المصنف من فئة الخمس نجوم والذي يقع في دبي مول وبجوار برج خليفة، ويتميز بمسبح خارجي لا متناهي يطل على برج خليفة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 12.4 كم من مطار دبي الدولي.

وإلى جانب فندق العنوان دبي مول يُمكنكم اختيار فندق العنوان بالموقع المفضل لديكم حيث تتواجد العديد من فنادق العنوان بأكثر المناطق حيوية في دبي لتلبية توقعات النزلاء، ويُمكنكم تحديد مكان إقامتكم بين فندق العنوان بوليفارد دبي، وفندق العنوان مارينا دبي، وفندق العنوان وسط المدينة، وفندق العنوان سكاي فيو، وفندق العنوان فاونتن فيوز والتي تمنحكم جميعها أفضل عروض الإقامة من الآن وحتى نهاية شهر سبتمبر 2021.

10- فنادق راديسون دبي:

فنادق راديسون دبي

تقدم سلسلة فنادق راديسون مجموعة من خيارات الإقامة المريحة إلى جانب أفضل العروض التي سيتم تفعيلها من نهاية شهر مايو الجاري وحتى نهاية شهر آب/أغسطس 2021.

ومن بين سلسلة فنادق راديسون في دبي يُمكنكم اختيار الفندق الأمثل بحسب الموقع من بين فندق بارك إن باي راديسون في موتور سيتي، وفندق راديسون ريد واحة دبي للسيليكون، وفندق راديسون بلو في منطقة خور الديرة الرائعة بدبي، وفندق راديسون دبي داماك هيلز، وفندق راديسون بلو مدينة دبي للإعلام، وفندق راديسون بلو ريزيدنس مارينا دبي، وفندق راديسون بلو دبي الواجهة المائية.

الجدير بالذكر أن عروض فنادق دبي لا تقتصر على الفنادق أعلاه فحسب، بل أن معظم فنادق دبي تعدكم بقضاء أمتع الأوقات بأسعار منافسة، فمهما كانت تجاربكم السابقة يُمكنكم الحصول على ذات أماكن الإقامة المفضلة لديكم ضمن حملة عروض فنادق دبي التشجيعية للسياحة، فلا تترددوا بحجز الفندق المفضل لديكم الآن لتسجلوا أجمل الذكريات مع العائلة أو الأصدقاء!