اكتشفوا من النجمة التي فازت ببطولة "الهيبة 3" بدلاً من نادين نسيب نجيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أغسطس 2018
اكتشفوا من النجمة التي فازت ببطولة "الهيبة 3" بدلاً من نادين نسيب نجيم
مقالات ذات صلة
هذه هي أكثر ثنائيات مسلسلات رمضان جاذبية وأناقة.. من اعتلى عرش النجاح؟
نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي: لم أشاهد إلا الدماء
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

استقر فريق عمل مسلسل "الهيبة 3" على النجمة التي ستتولى بطولة الجزء الثالث المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد طرح بضعة أسماء لنجمات لبنانيات.

شاهدي أيضاً: في "الهيبة 3".. هل يتم إعادة نادين نسيب نجيم واستبعاد نيكول سابا؟

فقد اتفق منتجو المسلسل مع النجمة سيرين عبد النور على القيام ببطولة الجزء الثالث، وذلك بعد أن ألمحت بعض التقارير إلى احتمال التعاقد معها في حال فشل المفاوضات مع نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الأول، والتي يبدو أن علاقتها بفريق العمل لم تعد جيدة كما في السابق.

ورغم أن سيرين عبد النور تجنبت تماماً التعليق على الخبر، إلا أن الإعلامي الشهير جمال فياض قد أعلن الأمر من خلال تغريدة له عبر "تويتر"، كتب فيها: "جواب نهائي ... تيم حسن وسيرين عبد النور في "الهيبة/٣"... شهر رمضان القادم.. من إنتاج شركة الصباح".

سيرين عبد النور على القيام ببطولة الجزء الثالث

وانهالت التهاني على النجمة اللبنانية المحبوبة، حيث كانت نادين الراسي أولى المهنئات، إذ كتبت في تغريدة وجهتها لزميلتها: "تحَدِّي جديد و نجاح أكيد بإذن ألله.. مبروك للهيبَة بالملكة".

وبعد أن توالت التغريدات التي تهنئ النجمة اللبنانية بموافقتها على بطولة "الهيبة 3"، قامت سيرين عبدالنور بإعادة تغريد بعضها.. ما يعني اعترافها أخيراً بنهاية المفاوضات وموافقتها على بطولة العمل.

سيرين عبد النور على القيام ببطولة الجزء الثالث