اكتشفي عالم عطر Gucci الجديد المليء بالخيال مع مايلي سايرس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021

"إن اكتشاف روائع عالم العطور والأزهار يأخذنا إلى عالم لا نهائي من الاحتمالات، تماماً كما يمكن تشكيل العديد من التصاميم المختلفة من باقة ورود جميلة وكذلك هي زهرة الغاردينيا الرائعة ذات الرائحة القوية والمؤثرة والفريدة من نوعها، لقد استمتعت ببناء عالم سيريالي ساحر في هذه الحملة مع مايلي سايرسMiley Cyrus من خلال خلق مزيج متناقض ومرح بين فن وموسيقى الروك أند رول وعالم الأزهار الهادئ". اليساندرو ميكيلي.

اهربي إلى أرض الخيال المليئة بالبهجة مع غوتشي "Gucci Flora Gorgeous Gardenia" التي تطور فيها العطر الأصيل إلى ماء عطري خفيف وناعم وفائق الحلاوة والذي سيعاد إطلاقه في أغسطس 2021 مع #FLORAFANTASY.

تتصدر هذه الحملة الفنانة الرائدة وكاتبة الأغاني مايلي سايرس Miley Cyrus المشهورة والفائزة بعدة جوائز بلاتينية بالإضافة إلى عالم خيالي مستوحى من الرسوم المتحركة اليابانية أنيمي التي تعبر عن عالم أحلام مبهج وشديد الجاذبية.

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia

تجسيداً لجيلها، تتحدث مايلي سايرس Miley Cyrus عن حقيقة التعبير عن الذات والتفاؤل والأصالة. ففي عالم خيالي مليء بالزهور والحيوانات الأليفة حيث يحتل عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia مركز الصدارة كوسيلة للتعبير عن السعادة ورائحة الأزهار المميزة والمفرحة لجميع الأرواح الحرة.

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia

في نفس العام الذي تحتفل فيه الدار بالذكرى المئوية لتأسيسها، ينطلق عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia لأول مرة بشكل جديد باللون الوردي الذي يشبه الطلاء ونمط فلورا المميز الذي أعيد اكتشافه من خلال رؤية أليساندرو ميكيلي.

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia أو دو بارفان

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia أو دو بارفان

  • يُعاد إطلاق عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia بتركيبة أو دو بارفان والذي يحوي زيت عطري أكثر وماء كحولي أقل ويعتبر أكثر تركيزا من تركيبة عطر أو دو تواليت أو الكولونيا التي تحوي ماء كحولي أكثر.
  • إن المتعة التي قدمتها فلورا مبنية أساساً حول زهرة الغاردينيا التي نسجت حولها الأساطير منذ فجر التاريخ واستخدمت إكسير للحياة ومكوناً ببعض الجرعات السحرية لشدة روعتها وتأثيرها الغامض.  
  • القدرات العجيبة لزهرة الغاردينيا الخلابة الممزوجة مع الياسمين وزهرة الكمثرى تولد تناغماً رائعاً يضفي على الجميع شعوراً بالفرح والبهجة، بينما تضيف الكمية القليلة من السكر البني لمسة حلاوة رقيقة.

العبوة

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia أو دو بارفان

لقد تم تعبئة عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia بزجاجة جديدة الشكل متطاولة وبلون وردي وغطاء ذهبي لامع في تناغم جميل مع لمسة الدار المستوحاة من خيال اليساندرو ميكيلي وهو جزء أساسي من هوية العلامة التجارية المميزة التي تم تصميمها كلوحة من الزهور الملونة والتي ابتكرها الفنان فيتوريو أكورنيرو Vittorio Accornero لـ غوتشي في عام 1966، الزجاجة والعلبة الكرتونية الخارجية مستوحيان أيضاً من هذا النمط بينما يتميز الأخير أيضاً بورق مضلع ذو مظهر راقي.

الحملة

"تمثل حملة Flora Gorgeous Gardenia تحدياً لإعادة تفسير عالم الزهور بطريقة غير متوقعة، يأتي الإلهام من مايلي سايرس، فنانة تحمل روح موسيقى الروك أند رول والانتقائية في نفس الوقت، من قال إن شخصاً يتمتع بروح موسيقى الروك أند رول لا يمكنه العيش في عالم مليء بالزهور والأحلام، الذي يمثله عالم فلورا؟ " قال أليساندرو ميكيلي.
من إخراج وتصوير الفنانة بيترا كولينز Petra Collins تُعد حملة #FLORAFANTASY رحلة عبر عالم الحلوى الوردي المستوحى من الرسوم المتحركة اليابانية أنيمي والمليئة بمراجع موسيقى البوب.

عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia أو دو بارفان

  •  الفنانة والممثلة الرائدة والمحبة للعمل الإنساني مايلي سايرس Miley Cyrus هي بطلة قصة الحملة الإعلامية حيث تحيط بها كلاب البودل البيضاء والقطط الفارسية الناعمة في مشهد لمنزلها المحاط بسياج أبيض وأحواض زهور جميلة وهي تبتعد عن حيواناتها الأليفة في الحديقة قبل أن تهرب إلى الشاطئ.
  • تعزف على الغيتار الكهربائي نغمات موسيقى الروك القديمة بطريقتها الحديثة.  تعد مايلي المثال الأفضل لجيل مدفوع بالأصالة والتعبير عن الذات.
  • تخلق المشاهد الملونة بدرجات اللون الوردي والباستيل الروح السريالية للفيلم وتأخذ المشاهد إلى حلم أنيمي وهو عالم خيالي ينتقل من الحياة الواقعية إلى بُعد آخر تماماً.
  • بينما تتحول مايلي إلى شخصية مرسومة ينتقل المشاهد إلى عالم خيالي تنبض فيه الطبيعة بالحياة.
  • تعود مايلي إلى طبيعتها الحقيقية مرة أخرى عندما تظهر زجاجة عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia وتأخذ مركز الصدارة مرة أخرى بين الزهور الملونة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار