مجموعة Chloé ما قبل الخريف 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يوليو 2020
مجموعة Chloé ما قبل الخريف 2020
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

مجموعة ما قبل الخريف Chloé Pre-Fall Collection هي واحدة من مجموعات مصممة الأزياء ناتاشا رامزي ليفي Natacha Ramsay-Levi المفضلة لهذا العام، إنها فرصة لإعادة التأكيد على ما يمثله دار أزياء  كلوي Chloé وجوهره كما يراه الجميع.

وأوضحت ناتاشا خلال جولة صالة العرض الأخيرة أنها أكثر تركيزاً وبعبارة أخرى، تشعر أنها متحررة لتصميم الملابس.

بلوزة Chloé الشهيرة

في السنوات الثلاث منذ وصولها إلى دار أزياء Chloé، اكتشفت رامزي ليفي ما تريد قوله وكيف تريد أن تقول ذلك ولهذه الغاية، حددت أسلوب مجموعاتها، من بلوزة Chloé الشهيرة وهي قطعة ثابتة، لكن قررت المخرجة الإبداعية أن تبقيها على الجانب الأكثر إقناعاً من البرجوازية الباريسية من خلال إقرانها بالزخارف المتدفقة عالية الشق وسترة حادة، هذا الموسم استلهمت بعض القطع من الأزياء البحرية الناعمة من خلال أنماط الباجي المخصصة مع أحذية شتوية.

كان استكمال مجموعة ما قبل الخريف Chloé Pre-Fall ' العملية من قطع أكثر اتجاهية، أضافت مصممة الأزياء لمسة من الرومانسية مع زهور على طراز فن نوفو Art Nouveau، مطرزة على خط رقبة مع ياقة من الدانتيل على القطع بما في ذلك مجموعة تنانير بطول الركبة مع سترات داكنة اللون وأكمام منتفخة.

من بين المجموعة ظهرت بلوزات بربطة عنق وفساتين كريب واسعة وسراويل ذكورية، قامت Natacha Ramsay-Levi برفع التباين الرجولي الأنثوي وإقران بلوزة عاجية منمقة مع بنطلون بيج مطوي كبير أو معطف تويد متين مع ثنيات سوداء مغرية.

جلبت البلوزات العيينة مع تصميمات ضخمة مع لمسة من الكلاسيكيات المريحة مثل التريكو والصوف المكتنز والسراويل ذات الثنيات الرخوة الرجالية وسيتذكر الجميع طباعة الأزهار هذا الموسم التي استخدمتها المصممة على المقاعد في عرضها ومن المقرر أيضاً أن تظهر تلك التي تظهر مرة أخرى بعد موسم.

مجموعة فاخرة من الاكسسوارات

مع كل هذا كان هناك مجموعة فاخرة من الاكسسوارات التي شملت قلادات من الأحجار والسلاسل الذهبية وأقراط ملونة والملحقات المختلقة من الحقائب الأنيقة من الجلد والأحذية الشتوية من الهاف بوت ومجموعة النظارات والأحزمة الجلدية.

كل ذلك جزء من فلسفة مصممة الأزياء ناتاشا رامزي ليفي Natacha Ramsay-Levi في إعادة استخدام الموارد التي لديها ومحاولة تحقيق التوازن بين الثبات وعادات الموضة العصرية، لأن الموضة تتغير وهناك شيء غير صحي في دائرة الحداثة اللامتناهية، لذلك، من المؤكد أن يشجعها عشاق Chloé على هذا القرار الآن والمواسم القادمة.

مجموعة Signature من Chloé

من خلال التأكيد على جانب الاستدامة في نهجها الجديد، يعد ثلث المجموعة جزءً من مجموعة Signature من Chloé التي تم إطلاقها مؤخراً من العناصر التي سيتم تجديدها كل موسم وخلال العمل مع لوحة من الألوان الأحادية، من الكستناء إلى درجات الصدأ، حافظ الدار على على الأقمشة خفيفة الوزن بشكل مدهش، حتى على أنماط الملابس الخارجية مثل معطف صوف غير مبطن وغطاء كاب.

يمثل النهج الجديد نقطة تحول بالنسبة لنتاشا رمزي ليفي، التي تتمتع بسمعة جيدة كمصممة أزياء محترفة ولها أسلوبها الخاص، حيث عملت بشكل وثيق لسنوات مع نيكولاس غيسكيير Nicolas Ghesquière الرئيس التنفيذي لدار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton، لكنها أصرت على أن المبادرة تكون من ابتكارها والتصميمات التي تكررها ليست أرشيفية.