مجموعة Chloé Pre-Fall ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
مجموعة Chloé Pre-Fall ما قبل خريف 2024

أصبح عرض مجموعة ما قبل الخريف بعد مجموعة مدرجات الخريف "أساسياً" بين العلامات التجارية الأوروبية، على الرغم من أن مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية الجديدة لدار كلوي Chloé "شيمينا كمالي Chemena Kamali" لديها سبب فريد في تقديم هذه المجموعة، ببساطة لأنها مجموعتها الثانية التي تقدمها للدار،  فقد أرادت أن يكون عرضها الأول لكلوي في مارس الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس هو أول انطباع عنها وليس مجرد تقديم عرض مبهر فقط.

ومع ذلك، فإن هذا الجهد المبذول في مجموعة ما قبل الخريف والذي سيصل إلى المتاجر في يونيو، يتحدث بنفس الصوت ونفس الروح ونفس الحماس عن الدار الفرنسية، المرادفة للأنوثة المفعمة بالحيوية والهدوء منذ عام 1952.

تفاصيل مجموعة Chloé ما قبل خريف 2024

  • يمكننا أن نفهم كل شيء تقريباً عن دار Chloé اليوم عندما رحبت Chemena Kamali بالحضور في صالة عرض مجموعة خريف وشتاء 2024 المشرقة والرائعة للعلامة التجارية بابتسامة كبيرة وشعرها الطويل المتموج يتساقط فوق بلوزتها الحريرية، بنطلونها الجينز واسع الأرجل يتساقط فوق حذائها الرياضي الأبيض وثعابين ذهبية تلتف حول إصبع واحد ومعصم واحد بهذا الأسلوب البوهيمي الفاخر مع لمسة عصرية، بالتأكيد نستطيع أن نعلم ما سنشاهده من الدار الفترة القادمة.
  • تعود العلامة التجارية بشكل طبيعي إلى المصممة الألمانية المولد لتقديم مجموعة ما قبل الخريف وسرعان ما تبنت أول تصميم لحقيبة اليد وهي"حقيبة الكاميرا" الواسعة والمتجعدة مع عارضات أزياء ارتددين معاطف من الجلد النباتي وفساتين فضفاضة تجسد روح السيدة التي لا تستطيع الانتظار حتى تتقدم في السن  وعيش حياتها في سلام وقالت المصممة متحمسة: "كلما ارتديته أكثر، أصبح أفضل" مجازاً لقيمة الملابس والإكسسوارات في دار كلوي التي تزداد قيمتها مع الوقت.

أكثر ما يميز مجموعة Chloé Pre-Fall ما قبل خريف 2024

  • عادت أيضاً إلى لوحة الألوان الكلاسيكية،حيث يمثل الأسود والأبيض حقبة أواخر السبعينات عندما صمم كارل لاغرفيلد الملابس الجاهزة للدار وقت توليه منصب المخرج الإبداعي لكلوي وترتبط الظلال النيود والبنية بقوة بالعلامة التجارية منذ الأبد، بالإضافة إلى تفاصيل مميزة مثل الحواف الصدفية على التنانير وزخارف الدانتيل المتعرجة وربطات العنق على البلوزات.
  • كل شيء في المجموعة مصقول ولكن ليس مصقولاً للغاية، مما يمجد طريقة "شيمينا كمالي" البديهية والطبيعية في ارتداء الملابس والتصميم ورغبتها في تقديم "قطع تشعرك بالشخصية وأشياء تتيح لكِ أن تكوني على طبيعتك حقاً ولا تفرض أي شيء".
  • إن أوجه التشابه بين أسلوب المديرة الإبداعية الجديدة وأسلوب العارضات ذوات الشعر الأشعث الطويل في كتاب إطلالات ما قبل الخريف أعلاه (ناهيك عن إعداد شرفة باريس) تكاد تكون واحدة، هذه هي ميزة التصميم الذي تقوده الإناث في دار مخصصة لترجمة غرائز المرأة إلى أفعال، بالطبع، بالإضافة إلى الطبقات والفروق الدقيقة في الإلمام بتاريخ الدار والأيقونات التي تجلبها كمالي معها.

  • تجسد المجموعة "مزاجها" وصناعة صورها "Chloé It-Girl" لعشرينات القرن الحادي والعشرين ويمكن ربطها بالموضوع والإشارة إليها في مكانها الصحيح، إنه التوازن بين الرومانسية الخالية من الهموم والواقعية الذي ساد الدار منذ عهد كارل لاغرفيلد في السبعينات والثمانينات وأواخر التسعينات وما قدمته كل من ستيلا مكارتني وفيبي فيلو وهانا ماكجيبون خلال منصبهم في الدار، كل هذا  قدمته كمالي بأسلوبها.

  • على سبيل المثال التصوير على شرفة باريس هو صدى لجلسة تصوير إعلانية لـ Lagerfeld for Chloé في وقت ما في الثمانينات.

ملخص مجموعة Chloé ما قبل خريف 2024

  • لكن العلامات التجارية هذه الأيام غالباً ما تقوم بتسويق وهج صور الحملات الإعلانية وتترك الأمر عند هذا الحد، على الرغم من لفت انتباهك، إلا أن ذلك لا يزال يترك العميل يتساءل عما ستجده بالفعل في المتاجر، حسناِ، كما يتضح من الملابس والإكسسوارات التي رتبتها على القضبان بمظهر متماسك، فإن كمالي لن تسمح لكلوي بأن تكون واحدة من تلك المواقف.
  • لقد درست المصممة الاحتمالات المتعلقة بكيفية توافق القطع، بالإضافة، كيف تترجم العناصر إلى الطابع الرسمي غير الرسمي يتناسب مع أي وقت سواء في العمل والاحتفالات ووجبات العشاء والتنقلات والطقس الذي لا يمكن التنبؤ به.
  • على سبيل المثال، هل تفكرين في الذهاب للعثور على شيء ترتدينه في حفل زفاف أو جنازة، دون الحاجة إلى شراء شيء باهظ الثمن لا يتكيف مع أي شيء آخر في الحياة؟ ستكون دار كلوي هي منقذتك في هذه الأوقات، كمالي لديها كل هذا وقالت في بيان لها: "هذه هي الطريقة التي سيتم بها ترتيب الأشياء في المتاجر".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار