مجموعة Chloé خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
مجموعة Chloé خريف وشتاء 2023-2024

بالنسبة لمجموعة Chloé خريف وشتاء 2023-2024، استوحت المصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية دار كلوي، غابرييلا هيرست إلهامها من الرسامة الإيطالية الباروكية Artemisia Gentileschi في عرضها خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

تهتم غابرييلا هيرست أولاً وقبل كل شيء بالأنوثة، ما هي وماذا يمكن أن تكون وكيف تتجلى وكيف تتطور، تتراوح تفسيراتها من الحرفية (اقتراحها أن تأخذ القطع المرتبطة تقليدياً بالأنوثة، مثل الفساتين إلى أكثر التصويرية، مثل اللعب بالمواد التي تشترك في الصفات التي نعتقد أنها أنثوية، مثل النعومة والحماية وكذلك مجموعة خريف 2023 للعلامة التجارية.

هذا الموسم، استلهمت هيرست مجموعتها من الرسامة الإيطالية الباروكية Artemisia Gentileschi وآرائها التقدمية والنسوية والألوان في فنها، في الفترة التي سبقت العرض وشاركت كلوي اقتباس منسوب إلى Gentilesch: "اسم المرأة يثير الشك حتى يظهر عملها".

تفاصيل مجموعة Chloé خريف وشتاء 2023-2024

  • سارت العارضات على المدرج الأبيض الذي أقيم داخل مركز بومبيدو في باريس في مزيج من الطبقات، استعارة بصرية للطرق المختلفة التي يمكن أن تظهر بها الأنوثة نفسها، ربما في جلد واق ومعاطف وأحذية من الفرو، مقابل جلد ناعم مع صندل.
  •  تعتبر مقترحات الملابس الخارجية، كما هو الحال في معظم المجموعات الخريفية، ميزة مميزة، مع الكثير من الاهتمام بالنسيج والبناء المدروس.
  • تلتصق المجموعة بشكل أساسي باللون الأسود والبني والظلال الكريمية من الأبيض، للتأكيد على المادة الغنية لكل مظهر، أنه يساعد على ربط الطرق المختلفة التي يمكن للمرأة أن تكون أنثوية بها، في إطار خريف 2023، في بدلة أو مجموعة من الملابس منفوخة جلدية وتنورة ميد زو في فستان الكاب المحبوك. 

  • كما أن المجموعة تقدم التصميمات الخالدة، هذه ليست قطعاً يتم التخلص منها بعد انتهاء الموسم ولكنها بالأحرى قطع موروثة يجب الاحتفاظ بها إلى الأبد.

أبرز القطع في مجموعة Chloé خريف وشتاء 2023-2024

  • ما كان تتحدث عنه هيرست سابقاً، هو الأشرطة العمودية المستوحاة من العصور الوسطى من الجلد باللون الأصفر والأسود والأبيض ونمط المهرج الذي ظهر في نهاية العرض.
  •  تم تحسين تقنيات الخياطة الجلدية بشكل لا يصدق لدرجة أن التأثيرات التي قد تبدو مثل الطباعة يتم حياكتها بدقة من الحافة إلى الحافة، مع تفاصيل يمكن فقط للعميل تقديرها في المتجر.
  • سيسعى المشاهدون عبثاً إلى الأزياء الباروكية لكن بدلاً من ذلك، كان هناك الكثير من Shearlingling والجلود والحياكة المزركشة ذات المقاييس الدقيقة وفساتين بوهو الشاش المبسطة والعبايات التي تعد كل من الحمض النووي لأرشيف كلوي وجزء من تربية مزرعة هيرست في أوروجواي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار