اكسسوارات الطفولة تعود مرة أخرى لتستعيد معها ذكرياتنا الجميلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
اكسسوارات الطفولة تعود مرة أخرى لتستعيد معها ذكرياتنا الجميلة
مقالات ذات صلة
أساور عصرية تُبرز جمالك وأناقتك: استفيدي من الخصومات ودللي نفسك بها
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"

الورود الصغيرة والخرز الملون الشفاف والقطع المزينة بالحروف وأخرى بالفراشات وغيرها من اكسسوارات الطفولة التي كنا نرتديها، كلها عادت مرة أخرى لنستعدي معها أجمل ذكرياتنا.

بجدية، في كل مرة نركز فيها على صيحات الموضة القديمة، نبتسم، بالنظر إلى الوقت الحالي، فهذا ليس بالأمر السيئ خصوصاً عندما يتعلق الأمر بصيحات الاكسسوارات القديمة بالتحديد. 

لقد لاحظنا العشرات من العلامات التجارية للمجوهرات وتجار التجزئة الذين يقومون بتصميم قطع تبدو تقريباً مثل شيء قمتي بتصميمه من قبل لأمك في عيد الأم عندما كنتِ صغيرة أو في المخيم الصيفي، تتكون من حبات ملونة غير متناسقة وبعض السحر وزهور وحروف وأكثر من ذلك، يمكن تعريف صيحات الاكسسوارات هذه على أنه العديد من الأشياء القديمة الجميلة، لكن الشيء المفضل لنا الآن هو الحنين إلى الماضي. 

وبهذا الصدد جمعنا لكِ أعلاه أكثر من 24 قطعة، ستجدين من خلالهما ذكرياتك المفضلة في طفولتك، من خلال الصور التي نعرضها لكِ من الاكسسوارات المميزة مثل الأساور المتنوعة مابين الخرز الملون الرائع والحروف التي كنا نجمعها لتصميم اسم أو كلمة مفضلة لنا مثل Love ،Hope. 


بالتأكيد لا ننسى الأقراط الملونة الصغيرة التي كانا نضعها، دائماً ما تكون الأقراط غير المتطابقة فكرة جيدة أيضاً. 

هل تتذكرين تلك الخرزات التي كنتِ تكونيها معاً لعمل أشكال غريبة عندما كنتِ طفلة؟ هذه هي الآن أهم شيء في موضة الاكسسوارات الحالية. 

كان هناك الخرز الملون المتنوع مع كل القلادات الملونة الأخرى الخاصة بكِ، للحصول على طبقات متعددة منها. 

لأنه من المؤكد أن درج المجوهرات الخاص بكِ يمكن أن يسع المزيد من الألوان، يمكنك إضافة بعض القطع الملونة الرائعة، لديكِ الأحجار الملونة أو القطع البلاستيكية الجذابة. 

تؤدي أيضاً القلادات الساحرة المنحوتة بأشكال مختلفة مثل الفاكهة والحيوانات إلى الحنين إلى الماضي الذي لا يقدر بثمن، بالتأكيد تتذكرين مجموعة قلادة DIY أيضاً، التي تصنع من الحروف. 

هناك العديد من القطع التي لا حصر لها، استعيدي ذكريات الطفولة الجميلة وأنت تشاهدين الصور أعلاه وأحصلي على بعض الإلهام، لتجربة هذه الاكسسوارات مرة أخرى.