بعد 8 سنوات: هل تعود حنان ترك للتمثيل مرة آخرى؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
بعد 8 سنوات: هل تعود حنان ترك للتمثيل مرة آخرى؟

عاد الحديث عن عودة الفنانة حنان ترك للساحة الفنية مرة أخرى بعد ظهورها في الفترة الأخيرة بصحبة نجلها واحتفالها بعيد ميلاده.

حنان ترك تعود بعد 8 سنوات

وكشفت عدد من المصادر عن تلقي الفنانة حنان ترك عروضاً فنية كثيرة، خلال الشهور القليلة الماضية، بشأن العودة إلى الساحة الفنية بعد سنوات من الاعتزال.

وأوضحت المصادر لصحيفة الوطن المصرية أن حنان ترك، لا زالت تدرس قرارها بعد، ولم تتخذ قرارًا نهائياً بشأن العودة للفن من عدمه، لاسيما وأنها ليست متمسكة بقرار الاعتزال، أو تغلق الأبواب في وجه المخرجين والمؤلفين.

وأشارت عدد من المصادر أن حنان ترك لم تعط حتى الأن وعوداً لأصحاب العروض الفنية خاصة إنها لم تتسلم أي من السيناريوهات المعروضة عليها بشكل مباشر حتى الأن، وأنها مازلت تدرس الأمر وستنظر في العروض المقدمة لها حال استقرارها على العودة بشكلٍ نهائي، إذ يجمعها اتصالات مع صناع الفن حتى الآن.

حنان ترك، غابت عن الساحة الفنية، منذ ثمانية أعوام، إذ كان آخر أعمالها الدرامية بعنوان "أخت تريز" مع الفنانين سامي العدل وأحمد عزمي وسميرة محسن.

حنان ترك شاركت في أعمال فنية خلال سنوات الاعتزال، لكنها اقتصرت على الظهور بصوتها فقط، فقد تعاونت عام 2013 في مسلسل الرسوم المتحركة "كليم الله"، وبعدها مسلسل الإمام البخاري عُرض قبل عامين، وكانت آخر تجاربها الإذاعية مسلسل النداهة مع الفنان هاني عادل ولبنى ونس، لكنه لم يُعرض بعد.

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها

واحتفلت حنان ترك منذ أيام بعيد ميلاد نجلها يوسف حيث نشرت عبر خاصية الستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة جمعتهما معاً، وظهر يوسف وقد أصبح شابًا.

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا حول طبيعة عمله وهواياته، التي بدت بعيدة كل البعد عن طبيعة والدته بعد الاعتزال وارتداء الحجاب منذ سنوات.

ويوسف هو شقيق آدم خالد خطاب، ولديهم ثلاثة أخوة غير أشقاء هم محمد يحيى ومريم ومنى محمود مالك.

وهويات يوسف خطاب الغناء وكتابة كلمات أغاني الراب، كما أنه يحترف الغناء باللغة الإنجليزية.

ويقيم بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل "رابر" بشركة تخصصها إنتاج أغاني الراب اسمها "Solo 4 Life Records".

وقد قالت حنان ترك، في أبريل 2018 خلال لقاء بعنوان "الإعلام والحياة" مع الإعلامي اللبناني نيشان على هامش، الملتقى الإعلامي العربي الـ 15 بالكويت، أن ابنها يحب أغاني الراب ومحترف في أدائها وكتابة كلماتها.

وأضافت حنان أنها لا تمانع احترافه لهذا المجال لأنها تترك الحرية الكاملة لأبنائها حتى يختاروا  الشكل الذي يناسب حياتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار