موضة ارتداء التنورة فوق البنطلون تعود مرة أخرى لربيع 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
موضة ارتداء التنورة فوق البنطلون تعود مرة أخرى لربيع 2023

عندما يتعلق الأمر بالتنانير، من المعقد تحديد اتجاه واحد لتبسيطها، لأنها من الملابس الأكثر تنوعاً وخالدة في خزانة الملابس النسائية، بغض النظر عن التصميم أو اللون أو الملمس، فإن قطعة العبادة هذه تأخذ كل موسم الائتمان بعد الموسم. خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، حددت عروض الأزياء لربيع وصيف 2023 النماذج التي يجب الانتباه إليها قريباً ومع ذلك، ظهرت مجموعة من الأساليب القديمة إلى حد ما مثل موضة ارتداء التنانير فوق البناطيل.

ضمن الملابس الرائعة والمختلفة، توجد التنانير فوق البناطيل والتي من الآن أصبحت ضمن صيحات الموضة الحديثة هنا نقدم لكِ كيف ظهرت من خلال مجموعات عروض الأزياء.

تنورة فوق البنطلون المستقيم

تنورة فوق البنطلون المستقيم

أظهر مدرج Ashlyn لربيع وصيف 2023 كيف يمكن للنساء الأنيقات والمحبات للطراز الكلاسيكي ارتداء التنورة مع البنطلون في إطلالة واحدة، أولاً، كانت الألوان المتداخلة أساسية وثانياً، اختار المنزل تنورة مستقيمة على بنطلون بدلة وانتهى الأمر بسترة متناسقة وصندل مسطح. 

تنورة فوق بنطلون ضيق

تنورة فوق بنطلون ضيق

من ناحية أخرى، اقترحت دار أزياء توري بورش زياً بسيط ومعاصر، إنها التنورة القصيرة مع بنطلون قصير ضيق، سيعمل هذا المظهر بشكل رائع في الأيام الحارة من المهمات المتعددة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون مصحوباً بأحذية رياضية أو صنادل فليب فلوب

تنورة فوق السراويل القصيرة 

تنورة فوق السراويل القصيرة 

سنستلهم أفكارنا من منصة Dsquared2، لأنها فقط ما نحتاج إلى رؤيته من خلال تنورة مطبوعة وبنطلون مع ورق شفاف وقميص قصير وسترة جينز، لرفع المظهر قليلاً، ستكون بعض الأحذية ذات الكعب العالي مثالية. 

تنورة فوق بنطلون محبوك

تنورة فوق بنطلون محبوك

عرضت دار أزياء Andreadamo في مجموعة ربيع وصيف 2023 مظهر العطلة المثالي، تم ربط التنورة اللامعة بجرأة في البنطلون الضيق، لهذا المزاج الصيفي، كانت الملابس من هذا النوع باللون البرتقالي المنعش وتجدر الإشارة إلى أنه مثل هذا الثنائي، فإن الصنادل ثونغ ستكون  الأنسب.

تنورة فوق بنطلون بدلة

تنورة فوق بنطلون بدلة

تؤكد دار Deveaux على القوة الأسلوبية للتنانير المستقيمة، إنها أنيقة وغير رسمية وتتماشى مع قطع عديدة، باختصار تبدو جيدة مع كل شيء، سيتم دمجهن بشكل مناسب مع السراويل المصممة خصيصاً والصنادل ذات الأحزمة الدقيقة والبلوزات المحبوكة. 

تنورة طويلة فوق بنطلون واسع

 تنورة طويلة فوق بنطلون واسع

قدمت دار الأزياء Fashion East هذا الموديل بين تصميم التنورة الصغيرة على البنطلونات الواسعة وتبدو مناسبة للعمل أو حضور مناسبة اجتماعية وستبدو أحذية الكاحل أو  الأحذية بكعب رائعة. 

تنورة ميدي فوق بنطلون رياضي

تنورة ميدي فوق بنطلون رياضي

سنبتكر أسلوباً ساحراً يمكننا ارتداؤه في الصباح وبعد الظهر وبعد ذلك في المناسبات الليلية، في مجموعة جورجيو أرماني لربيع وصيف 2023 جعل هذا ممكنناً، جعلت الشركة الفاخرة التنانير المتوسطة هاجساً حقيقياً وقدمت التنانير ذات الطول غير المتماثل لإثبات ذلك، سيتناسب هذا الثوب بجرأة مع بنطلون فضفاض أو بنطال رياضي وكانت التفاصيل النهائية عبارة سترة متناسقة وصندل مسطح وحقيبة أنيقة