غدير السبتي تعود لحب طفولتها وتتزوج للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
غدير السبتي تعود لحب طفولتها وتتزوج للمرة الثالثة

أعلنت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، عن عودتها لحب طفولتها والزواج مجددا للمرة الثالثة، مشيرة إلى أنه أول حب في حياتها منذ أن كانت صغيرة، مؤكدة أنها تزوجت من الإنسان الذي تمنته دائما منذ أن كانت شابة صغيرة وأول حب في حياتها.

غدير السبتي تتزوج مجددًا

وبعلامات الفرحة والسعادة، أكدت الفنانة غدير السبتي، في لقاء إعلامي خلال مشاركتها في مهرجان الفجيرة للمونودراما، أنها تزوجت مجددًا، ولكنها هذه المرة تزوجت ابن جيرانها، قائلة :"الأقدار شاءت فيما بعد أن يتزوج كل منهما، وذلك بعد سنوات خلال لقائهما مصادفة يعودان لبعض من جديد".

وأشارت إلى أنها "لم تكن ترغب في الزواج بعد تجربة زواجها الثاني الأخيرة"، مؤكدة : "لكن قلبي طق مرة ثانية من الإنسان اللي تمنيت الزواج منه"، لافتة إلى أنها لن تعتزل التمثيل، فقد كان شرطها قبل الزواج هو عدم تركها لمهنتها، الأمر الذي تفهمه زوجها الحالي.

زواج غدير السبتي

وكانت الفنانة غدير السبتي، أثارت جدلاً كبيراً وذلك بعد زواجها الثاني من المخرج البحريني أحمد الفردان، حيث وقتها أعلنت أن المخرج كان زميل دراستها في الجامعة والتقته مجددا بعد عشرين عاما خلال تصويرهما مسلسل "أماني العمر"، حيث استمر الزواج لمدة عام واحد فقط حيث تم الزواج عام 2018، ورغم ذلك وقع الانفصال بينهما بعد عام واحد فقط في 2019.

أما زوجها الأول هو  والد أولادها وهم اثنان، حيث لديها طفلة تدعى أسماء وطفل يدعى عبدالوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار