اكسسوارات فاخرة من مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
اكسسوارات فاخرة من مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

يركز بيت أزياء Ulyana Sergeenko هذا الموسم بشكل متزايد على الاكسسوارات الفاخرة التي تكمل بشكل مثالي مظهر الأزياء الراقية.

في هذا الموسم، تعمل دار الأزياء جنباً إلى جنب مع العديد من الحرفيين الروس التقليديين: تم إنشاء تفاصيل الكريستال للملابس والاكسسوارات في مصنع Gus Khrustalny وتم رسم المينا المصغرة للبدلات من قبل الفنانين في Rostov Finift وتم صنع عناصر الدانتيل لملابس السهرة، من قبل حرفيات بارعات من يليتس ومصنع كادومسكي في البندقية، تم تطريز الزخارف الهندسية بواسطة Krestetskaya Stitch وكانت القوابض مصنوعة يدوياً من الخشب. 

اكسسوارات مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021

تتميز أغطية الرأس والنظارات الشمسية والحقائب والأحزمة التي ظهرت في مجموعة مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021 بتصميمها الفريد وبراعة التصنيع الدقيقة، تم استلهام تصميم القوابض المصغرة من أنماط الديكور الداخلي والأثاث في فترة آرت ديكو، بالنسبة للقوابض، تم اختيار مزيج من الخشب المنحوت المطلي والمعدن المرصع والجلد والكريستال.

تحتوي المجموعة أيضاً على حقائب جلدية باللون الأحمر والأخضر والأسود، أشكالها المختلفة مطرزة بالخرز ومرصعة بالميداليات الكريستالية، استغرق الأمر أكثر من 100ساعة من العمل الشاق لإنشاء كل حقيبة مطرزة بالخرز.

يتم تقديم مجموعة أغطية الرأس في عدة أشكال:

  • قبعات دانتيل أنيقة منسوجة يدوياً من قبل فنانين من Yelets ومطرزة بالخرز ومزينة بعناصر Gus Khrustalny.
  • تكرارات لتقليد ارتداء الحجاب، يتم استكمالها بأقنعة للعين مصنوعة من دانتيل يليتس أيضاً.
  •  تتلألأ عناصر الكريستال على عصابات الرأس المخملية بانعكاسات مبهرة.

لإنشاء مجموعة جديدة من النظارات، استخدمت دار الأزياء في مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021 عدسات من شركة Carl Zeiss والتي تعتبر المعيار الذهبي في الصناعة، إنها مزينة بزخارف تعكس الأوجه الماسية للبلور السوفيتي وهي نفس الجوانب التي اخترعها أكيم مالتسوف للنظارات من مصنع جوس خروستالني، تتميز المجموعة الجديدة بعدسات بتسعة ألوان مختلفة وثلاثة أشكال مختلفة على شكل فريد. 

تكتمل بعض الإطلالات بأحزمة عريضة مصنوعة من الجلد اللامع وغير اللامع ومزينة بتطعيمات من المينا والكريستال وتتميز المجموعة أيضاً بحزام منسوج بالكامل من خرز صغير، مردداً بنمط الفساتين الأنيقة.

أثناء عرض مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 2021 احتفلت دار أزياء أوليانا سيرجينكو بعيدها العاشر، مستوحاة من صورة الممثلة الروسية الأكثر شهرة في الأفلام الصامتة، فيرا خولودنايا، تحكي المجموعة قصة بطلة عصر جديد: بوهيمية ورومانسية، قوية وشجاعة وأنيقة بشكل لا ينسى.