مجموعة Antonio Grimaldi للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
مجموعة Antonio Grimaldi للأزياء الراقية لربيع 2021

طرح مصمم الأزياء أنطونيو غريمالدي  Antonio Grimaldi عرضه للأزياء الراقية في أسبوع الموضة الباريسي Paris Haute Couture Week بعرض أزياء راق في روما، ظهرت فيها التصاميم تشبه حوريات جميلة تعلن عن ولادة الجمال من أعماق البحر.

يقدم أنطونيو غريمالدي، في سينوغرافي للحوض المائي الروماني، وهو مبنى من القرن التاسع عشر به أفاريز مستوحاة من قاع البحر، مجموعة Darkness of Light: مجموعة Haute Couture المستوحاة من الأساطير اليونانية وصفارات الإنذار الساحرة.

يعود المصمم من كامبانيا بشكل خيالي إلى هاوية البحر، ليخرج إلى السطح العجائب الخفية لعالم يسحرنا دائماً، وهكذا، تظهر شقائق النعمان وفرس البحر والشعاب المرجانية والحيتان القاتلة البحرية الغامضة، وترجمت إلى تفاصيل الأزياء الراقية للمرأة، في تعايش مع الأناقة البرجوازية لغريمالدي، تصبح التصاميم تشبه الحورية.  

أنطونيو غريمالدي يستقبل ويعرض في روما لأسبوع الموضة في باريس

اختار أنطونيو غريمالدي روما لعرضه في هوت كوتور لربيع / صيف 2021 الذي يتألف من 32 قطعة من إبداعات الهوت كوتور التي تتمثل عناصرها الأساسية في القصات غير المتكافئة والخطوط النحتية المتحركة.

هناك ثلاثة أزياء رئيسية في هذه المجموعة، وهي: بدلات تتكون من جاكيت وبنطلون وقفطان لرحلة غريبة وفساتين سهرة.

تم تحديد البدلات الأولى، النهارية وبعد الظهر، من خلال السترات والباسكيلات المهيكلة التي تقع فوق البناطيل الناعمة الفضفاضة، هذه مصنوعة من كريب الصوف الطازج وقطع بأكمام ريجلان، وإدخالات جلدية.

أما القفطان مستوحى من جزيرة كابري. هوميروس، في الأوديسة، مستوحاة بدقة من مارينا بيكولا بصخرتها من صفارات الإنذار، لتروي المرأة الأسطورية نصف سمكة أو كما نطلق عليها عروس البحر Marmaid  لذلك، فإن القطع غير المتماثل والنسيج المزدوج charmeuse مع تأثير بصري يبسط عودة الشكل.

من ناحية أخرى، تتميز فساتين السهرة بذيول طويلة وقطارات تسقط من الكتف أو الأكمام وتطبيقات من رقائق الألومنيوم المظللة والفضة والهيماتيت. تطريزات دقيقة مصنوعة باليد.

يكتمل المظهر بالريش الذي يتحول إلى زعانف، والألوان من الأزرق الصريح إلى الأخضر المائي، والأقمشة مختلفة أبرزها: كادي، وأورجانزا ثلاثية  وكريب صوف طازج  وشيفون  وتفتا  وتول بوينت ديسبريت وخواتم من تصميم ماركو دي لوكا.

شاهدي المجموعة بالكامل في الصور أعلاه:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار