اكسسوارات من مجموعة Balenciaga الجديدة لا يمكننا الاستغناء عنها

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
اكسسوارات من مجموعة Balenciaga الجديدة لا يمكننا الاستغناء عنها
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

لقد سرقت اكسسوارات مجموعة Balenciaga لربيع 2022 قلوبنا، بين الحقائب التي تحمل حرف واحد فقط المسروقة من Gucci وأحذية Crocs الجديدة ذات الكعب العالي.
مجموعة Balenciaga الجديدة، التي يتم تقديمها مع عرض الأزياء الرقمي المعتاد الآن خارج التقويم، هي قصة انعكاس Demna Gvasalia على مفهوم الاستنساخ في عالم الموضة المعتمد بشكل متزايد، على التصور الذي لدينا تجاه ما هو مزيف وما إلى ذلك.

الاختلافات الدقيقة (أكثر أو أقل) التي تفصل بين المنتج الأصلي وتقليده. من نسخ من؟ انتحال أم إلهام؟ رد فعل المدير الإبداعي لـ Balenciaga، الذي قدم سلسلة من الاكسسوارات إلى المنصة، بما في ذلك القوابض والحقائب والحقائب المصنوعة من القماش الخشن والقبعات والأحزمة، التي تعكس بشكل متعمدموديلات شهيرة وأنماط غوتشي الشهيرة، خطوة ذكية، بدأها الدار بقيادة أليساندرو ميشيل مع مجموعة الذكرى المئوية وانتهت الآن بمشروع "The Hacker".

بصرف النظر عن الإستراتيجية الإبداعية (والتجارية) للصديقين والزملاء، يجب الاعتراف بأن المصمم الجورجي تمكن من مفاجأتنا أيضاً بإطلاق التعاون الثاني مع Crocs ومع العديد من الملحقات الأخرى التي نعترف بها، لا يمكننا الانتظار حتى نرتدي.

حقائب Balenciaga تحمل شعار Gucci 

حقائب Balenciaga تحمل شعار Gucci 

  • بعد رؤية حقائب Balenciaga الأيقونية أعادت غوتشي تفسيرها، ليس من الغريب أن تسمح دار الأزياء الفرنسية لنفسها في المجموعة الأخيرة بنفس العملية.
  • مع The Hacker Project، في الواقع، يقترح Gvasalia مجموعة واسعة من القطع التي تمزج الرموز الرمزية للعلامتين التجاريتين.
  • المونوغرامات الكلاسيكية للعلامة التجارية الإيطالية، هنا في نسخة شعار "B" المزدوج بداً من "G"، بأغطية وأحزمة، بالإضافة إلى موديلات تاريخية من حقائب Gucci.
  • سيتوفر الخط، الذي يضم أيضاً الإصدار المحدود من حقائب "This Is Not a Gucci Bag"، ابتداءً من نوفمبر 2021.

وشاح من الحرير المطبوع 

وشاح من الحرير المطبوع 

  • الشاح الحريري هو واحد من الجهات الفاعلة الكبيرة في مجموعة اكسسوارات Balenciaga، جنباً إلى جنب على كل إطلالة وفقاً لتصميم دقيق جداً معقود مثل منديل تحت الذقن.
  • نحن نعرف ذلك جيداً، يحب Gvasalia التجربة ومن المؤكد أن اختيار دمج رمز الأناقة هذا مع الملابس غير التقليدية تماماً ليس غير رسمي: هنا يعتبر الوشاح الحريري عنصراً شاذاً ولهذا السبب بالتحديد وظيفي للنجاح الكامل للزي.

حذاء كروكس ذو الكعب العالي

حذاء كروكس ذو الكعب العالي

Balenciaga Crocs 2.0 هو الفصل الجديد من التعاون بين العلامتين التجاريتين، حيث يعود تاريخ أول كبسولة موقعة (ولكن لا تُنسى) إلى عام 2018 وإذا كان التركيز في ذلك الوقت على أحذية بلاتفورم، فقد فضل ديمنا غفاساليا هذه المرة التركيز على Slingback وأحذية مولس، بدقة مع كعب عالي والمتاحة في لوحة الألوان التي تتراوح بين الأخضر إلى اللون الرمادي إلى الأسود الأكثر كلاسيكية.

مجوهرات على شكل فيونكة

مجوهرات على شكل فيونكة

  • المجوهرات الكبيرة والمبهجة التي سنرتديها في الربيع المقبل عبارة عن فيونكة كبيرة الحجم مرصعة بالكريستال ومتوافقة في مجموعات رائعة.
  • يتم دائماً ارتداء الأقراط والخاتم والقلادة ذات الفيونكة الطويلة اللامعة معاً، لتزيين إطلالة سوداء وتتميز بأسلوب متعمد (وممتع) على عكس الصور الأنيقة للأشياء الثمينة.

النظارات الشمسية العاكسة

النظارات الشمسية العاكسة

جنباً إلى جنب مع عودة موضة أزياء واكسسوارات التسعينات، إطار النظارات الشمسية الذي يهيمن تقريباً كل إطلالة في مجموعة Balenciaga، تنعكس النظارات الشمسية في ظلال الأزرق المعدني، النموذج المناسب لبدء التفكير في الصيف المقبل، عندما يتم إعادة فتح الأندية من جميع أنحاء العالم أخيراً وسيعود الأطفال الرائعون لغزو الفجر، مع حفلات بدون توقف.