أجمل اكسسوارات Jimmy Choo من مجموعة Core

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أجمل اكسسوارات Jimmy Choo من مجموعة Core

تفسر "مجموعة CORE" الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ JIMMY CHOO العناصر الأساسية للعلامة التجارية، البلورات واللؤلؤ والمونوغرام بشكل مثالي في أنماط الموضة الرسمية وغير الرسمية

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعلامة التجارية، أطلق Jimmy Choo مجموعة "Core"، بما في ذلك اكسسوارات وحقائب والأحذية الجديدة والكلاسيكية وإعادة تصميم العناصر الأساسية الثلاثة للعلامة التجارية: الكريستال واللؤلؤ والمونوغرام وأطلق بشكل مستقل سلسلة من القوائم المبهرة لكل منها روح العنصر الكلاسيكي.

قالت المديرة الإبداعية ساندرا تشوي: "لقد ولدت العلامة التجارية منذ 25 عاماً، مثل معظم الشباب في سن 25 عاماً، قمنا بتشكيل جمالياتنا وشخصيتنا الخاصة وفهمنا عرض القيمة للعلامة التجارية، مجموعة "Core" هي ممثل نموذجي لتفسير المعنى المستقبلي لـ Jimmy Choo".

هذا العام، يحتفل JIMMY CHOO بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس Pintai، مكثفاً العناصر الأساسية للعلامة التجارية الكريستال والؤلؤ والمونوغرام "Crystal ، Pearl، Monogram" لإطلاق مجموعة CORE، بما في ذلك اكسسوارات الأحذية الجديدة والكلاسيكية والحقائب وما إلى ذلك، مع لامعة وعناصر مبهرة لإظهار الثقة والسحر.

استكشفي وامنحي الثقة والنبل في المجموعة المميزة من جيمي شو، الرسمية وغير الرسمية.

حقائب وأحذية جيمي شو المزينة بالكريستال

  • لطالما كان العنصر الكلاسيكي الكريستال مصدر إلهام لـ Jimmy Choo، العلامة التجارية نفسها جوهرة.
  •  تستخدم هذه المجموعة الإبزيم البلوري الأيقوني على شكل حرف "C" ليصبح التصميم المبهر من الأحذية ذات الكعب العالي، كما تضفي سحراً ساحراً على حقائب اليد مادلين. 

حقائب وأحذية جيمي شو المزينة بالؤلؤ

  • يمكن القول أن اللؤلؤة هي الأيقونة الجديدة لـ Jimmy Choo، المزينة بذكاء على أحذية مختلفة، مضيفة ألواناً مرحة وحالمة وأكثر قيمة وجمالاً إلى الأبد، الكعب العالي AURELIE مزين بترتيبات لؤلؤية دقيقة.
  • تستخدم صنادل AMAYA ذات الكعب المنخفض صفوف مزدوجة من اللؤلؤ لإظهار تفاصيل مذهلة.
  • أما أحذية HAWAII الرياضية فهي مطعمة بلآلئ غير منتظمة، مما يعكس الأناقة الأنثوية المتسقة للعلامة التجارية ويضيف جواً حيوياً في هذه المجموعة.
  •  تتشابك اللآلئ والمسامير والسلاسل وعناصر الأربطة على نطاق واسع، مما يحول الحد الأدنى من أوقات الفراغ أثناء النهار إلى أسلوب ليلي رائع، مما يُظهر ذوقاً متغيراً للأزياء.
 

حقائب وأحذية جيمي شو "مونوغرام"

باعتباره رمزاً للموضة في القرن الحادي والعشرين، فإن نمط الطباعة الكلاسيكي مستوحى من إطلاق هوية جديدة للعلامة التجارية في مجموعة خريف وشتاء 2019 وهي مزيج من "JC" المتشابكة، مما يعكس تصميمات واثقة، من خلال تقنية نسج الجاكار ونقش الجلد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار