مجموعة "بولغاري" BVLGARI الجديدة للأكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2013

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة "بولغاري" الجديدة لحقائب اليد لربيع- صيف 2013

يميّز التناغم والنزعة المعاصرة المجموعة الكاملة من الأكسسوارات للموسم المقبل: ويَعِد الصيف بباقات من الألوان وتجارب متقدّمة تدمج التأثيرات الشرقية مع الطابع الغريب والخيال، ممّا يؤدّي إلى مزيج مغرٍ من الدرجات اللونية الحادّة.

تبرز المجموعة في لوحة من الألوان الفاتحة المُشبعة بشخصيّة قويّة والمتبادلة مع درجات أكثر طبيعيّة ورقّةً. من اللون المرجانيّ والأرجوانيّ والزهري المشرق والتوتيّ والأصفر إلى اللون اللوزيّ والزهريّ البودريّ والأخضر والأزرق الداكن وأزرق زهرة الداليا والأزرق الأوبالي. أمّا بالنسبة إلى الموادّ المستعملة، فتبرز من جديد أنواع الجلد الغريبة مثل جلد السحالي وجلد الأفعى وجلد التمساح في مجموعة من الإصدارات المتعدّدة الألوان. كذلك، يعلن هذا الموسم عودة جلد العجل المجعّد بألوان خطميّة صيفيّة بينما تضفي المهارة الحرفيّة تأثيرات جديدة ثلاثية الأبعاد تتميّز بفخامتها وأناقتها في آن.

تلعب الموادّ الثمينة إلى جانب الطابع الحرفيّ الراقي دوراً أساسياً في حقائب يَد "إيزابيلّا روسيليني" الجديدة التي تُعتبر النجوم الحقيقيّة للموسم المُقبل.

تطلق حقائب اليَد بالتصاميم الرسمية المُترفة لموسم الربيع – الصيف لهذا العام العنان للألوان مع تطريزات معقّدة من البلّور واللؤلؤ والخرز المستوحاة من مجموعات "بولغاري" Bulgari العالمية للمجوهرات النفيسة. تضفي التباينات اللونية الحيوية والخطوط الناعمة والطبيعية للنقشات الليفية المُرهفة والمطرّزة يدوياً جاذبيّة "بولغاري" Bulgari التي لا تخطئ على هذه الحقائب.

مجموعة النظارات الجديدة لموسم ربيع – صيف 2013

يسلّط موسم الربيع – الصيف المُقبل الضوء على العودة المُنتصرة لنظارات "بولغاري" Bulgari الشمسيّة المغلِّفة تماماً لناحية العينين. وتأتي مجموعة "ستارلايت" Starlight ذات روح مزدوجة لتحتفل بهذا السحر المُكتشف من جديد: روح متألّقة يبرزها دبّوس زينيّ قابل للإزالة وأخرى أكثر رياضيّة تجسّدها البساطة الجريئة لإدخال رمز Bulgari Bulgari الدائري. بإيماءة من الرأس تحيّي "المجوهرات القابلة للتحويل" التي تشكّل جزءاً من أرقى تقاليد صناعة المجوهرات الإيطالية، ابتكر حرفيّو "بولغاري" Bulgari زهرة فريدة من نوعها على شكل نجمة مزيّنة ببلّورات تجاورها إدخالات الذهب الأصفر والزهريّ بالإضافة إلى اللون الفضّي الذي طُليت به الأجزاء المعدنيّة والذي يندمج بشكل مثاليّ مع الذراعين العريضين. كذلك، تعير العدسات المغلِّفة تماماً لناحية العينين غموضاً إضافياً لجمال رايتشال وايز، صاحبة الوجه الذي سيعرض مجموعة النظارات في الحملة الإعلانيّة التي ستُبثّ في الربيع المُقبل. 

لإغناء المجموعة الأخيرة، ابتُكر إصدار خاصّ وحصريّ Special Edition يشكّل عربون تقدير للحقل المعجميّ التصميميّ الخاصّ بمجوهرات "بولغاري" Bulgari، وتحديداً للقَصّة المخروطيّة التي تُكرّر في العديد من أرقى ابتكارات الماركة. أمّا الميزة الأساسية، فهي كناية عن مربّع رقيق مُزيّن بسلسلة من البلّورات المتعدّدة الوجوه ذات درجات مختلفة تستحضر اللون الأزرق البحريّ والأصفر والأزرق الياقوتي ولون الزبرجد. وقد زُيّن نقش دائري عند مفصل الذراعين العريضين ببلّورات.

ثمّة عدد من الإصدارات المختلفة: من النظارات الأنيقة والكبيرة المُغلِّفة تماماً لناحية العينين إلى الأُطُر الكبيرة بالدرجات اللؤلؤية البيضاء والسوداء، وصولاً إلى النظارات الطبيّة المصنوعة من البلاستيك الشفاف والمتّسمة بأُطُر صغيرة ومستطيلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار