اكيورا ليجند الكلاسيكية: السيارة الأقرب لقلب النجم لوداكريس

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
اكيورا ليجند الكلاسيكية: السيارة الأقرب لقلب النجم لوداكريس
مقالات ذات صلة
مواقف أثارت الكثير من الجدل في بداية مهرجان الجونة 2020
نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية
فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية

حينما وافق المغني والممثل الأمريكي لوداكريس على دوره الشهير في سلسلة أفلام السيارات والأكشن Fast and Furious، كان بسبب حبه الشديد لعالم السيارات، لذا لم يتردد لحظة واحدة في قبول الدور، وشارك في جميع أجزاء الفيلم.

وقد يظن بعض الأشخاص أن السيارة الأقرب إلى قلب مغنى الراب الشهير لوداكريس ستكون واحدة من الطرازات الخارقة التي تنتجها لامبورغيني، فيراري أو بوغاتي، لكن النجم الأمريكي خالف كل التوقعات وكشف أن السيارة المحبوبة هي أكيورا ليجند.

وشوهد لوداكريس في أكثر من مناسبة على مدار الكثير من الأعوام أثناء قيادته لها على مختلف الطرق الممهدة.

ويأتي هذا الطراز من خلال مصانع شركة أكيورا، التابعة للعملاق الياباني العريق لصناعة السيارات هوندا، وصدر إلى أسواق السيارات كموديل عام 1993.

ولكن لوداكريس لم يقتني هذه السيارات إلا في عام 1999، ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن، يتجول بها لوداكريس في كل مكان، حتى وصل عداد مسافات أكيورا ليجند لمسافة تصل إلى أكثر من 410 ألف كيلو متر.

وتضاعفت شهرة السيارة ليجند أكيورا حينما تعرضت للتلف خلال عام 2015، لذا قام النجم لوداكريس بالتواصل مع الشركة اليابانية من أجل إعادة إحيائها، ولم تتردد أكيورا وقامت بترميم السيارة وإعادتها لحالتها الأولى.

وبعد العودة القوية في 2015، حصلت السيارة على دعوة خاصة خلال نفس العام من معرض "سيما" الشهير، الذي يستقبل مئات السيارات المعدلة البارزة حول العالم.

ومنذ فترة قريبة، قام لوداكريس بنشر مقطع فيديو لسيارته الفاخرة على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت خلال الفيديو مزينة بجنوط برونزية رائعة بقياس 18 بوصة، وقطع مكابح ضخمة من الرائد في هذا المجال "ويلوود".

ومن داخل قمرة قيادة اكيورا ليجند الكلاسيكية سنجد كل التفاصيل الأساسية للسيارة منذ صناعتها من 27 عام، ليست قديمة أو بالية، ولكن كالجديدة.

ولكن ظهر جليًا أن لوداكريس قد أضاف نظام صوتي رائع بالإضافة إلى مكبري صوت ضخمين في الصندوق الخلفي.