درة تكشف أقرب إطلالة لقلبها ظهرت بها خلال عام 2021: هذه تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
درة تكشف أقرب إطلالة لقلبها ظهرت بها خلال عام 2021: هذه تفاصيلها

عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت النجمة التونسية، درة زروق، عن أقرب الإطلالات لقلبها التي ظهرت بها خلال العام الجاري 2021.

واختارت درة التونسية، هذا الفستان بلونه الأزرق الملكي، الذي ارتده خلال حفل عشاء على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته لهذا العام 2021، والذي حمل توقيع دار الأزياء العالمية شوبارد chopard ليكون هو إطلالتها المفضلة هذا العام.

وتألقت درة زروق طوال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2021، بعدد كبير ومجموعة رائعة من الإطلالات والفساتين، التي خطفت بها جميعها الأنظار، وجعلتها وجه عربي شديد التميز على السجادة الحمراء للمهرجان.

وكان من بين تلك الإطلالات، تلك التي تألّقت بها النجمة التونسيّة درّة زروق بإطلالة مميّزة على البساط الأحمر لمهرجان "كان" تألّفت من ثوب عاري الكتفين باللون الأبيض المعدني حمل توقيع دار Rami Kadi نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Chopard أيضًا.

وكذلك ظهرت النجمة درة زروق خلال أحد الحفلات على هامش مهرجان كان السينمائي 2021. حيث اختارت إطلالة ناعمة وهادئة معبرة عن ستايلها الخاص، وذلك بارتداء فستان بيج بقبة مستقيمة بليسيه بأقمشة ذات تفاصيل لامعة وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

وقد أكملت النجمة درة هذه الإطلالة بارتداء أقراط وقلادة فخمة مرصعة بالألماس والتوباز من توقيع دار Chopard التي ساعدتها كثيراً في الحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

يشار إلى أن النجمة التونسية درة، شاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام 2021، لتمثيلها لدار شوبارد Chopard العالمية ذات الأصول الألمانية العريقة المتخصصة في الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات.

وأضافت درة أن دار شوبارد العالمية اختارتها لتكون سفيرة لها، وهو ما يمثل شعوراً بالفخر لكونها الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان إلى جانب النجوم العالميين مثل بيلا حديد، وماغي جيلنهال، كاثرين وينيك، وجوليان مور.

وأكدت درة أن التجربة ممتعة جداً خاصة أنها حرصت على مشاهدة بعض الأفلام المعروضة والاستمتاع بأجواء مدينة كان خاصة بعد إلغاء الدورة الماضية من مهرجان كان بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الحياة بشكل عام، متمنية عودة المهرجانات الفنية لسابق عهدها.

وأينما حلت، تخطف الفنانة التونسية درة زروق، الأضواء بجمالها وأناقتها وإطلالاتها المميزة والفريدة، ما جعل فساتينها وخزانة ملابسها حلم للفتيات والسيدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار